اخبار عربية وعالمية

السيسي: هذه تكلفة إعادة إعمار غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيسي: هذه تكلفة إعادة إعمار غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حجم التحديات التي تواجه قطاع غ*ز*ة، مشيراً إلى أن تكلفة إعادة إعمار القطاع تتجاوز حاجز الـ90 مليار دولار.

جاءت تصريحات السيسي خلال الاحتفال بـ “يوم الشهيد”، حيث أعرب عن تضامن مصر مع الفلسطينيين واستعدادها لدعمهم وإغاثتهم في ظل المأساة الإنسانية التي يعيشها سكان قطاع غ*ز*ة.

وفي هذا السياق، أكد السيسي حرص مصر على إيجاد حلول دائمة للأوضاع في غ*ز*ة، واستمرار الجهود المصرية للعمل على وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع المحاصر.

كما أشار إلى أهمية العمل على إقامة الدولة ا*لفلس*طينية المستقلة، معرباً عن تأكيد مصر على دعم القضية ا*لفلس*طينية في كافة المحافل الدولية.

وشدد الرئيس المصري على أهمية إبقاء معبر رفح مفتوحا على مدار الساعة لإدخال المساعدات الإنسانية إلى غ*ز*ة، في ظل التحديات التي تواجه دخولها برا، مما دفع مصر إلى إسقاط مساعدات جوية إلى القطاع للتغلب على الصعوبات اللوجستية.

من جانبه أكد السيسي ضرورة التضامن الدولي لدعم إعادة إعمار غ*ز*ة وتوفير الإمكانيات اللازمة للفلسطينيين لبناء حياة كريمة ومستقرة.

 

السيسي: هذه تكلفة إعادة إعمار غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر السيسي: هذه تكلفة إعادة إعمار غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!