أخبار العراق

الياسري يطالب أعضاء مجلس محافظة المثنى بسحب يد المحافظ فوراً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الياسري يطالب أعضاء مجلس محافظة المثنى بسحب يد المحافظ فوراً والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-24 14:00:01 . والان الى التفاصيل.


24 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: طالب امر لواء انصار المرجعية حميد الياسري، الاثنين، أعضاء مجلس محافظة المثنى بسحب يد المحافظ فوراً.
وقال الياسري في منشور عبر فيسبوك، مخاطبا أعضاء مجلس محافظة المثنى، “لابد من تحمل مسؤوليتكم الشرعية والقانونية التي حملتها بكم الجماهير في انتخابكم، وعليكم سحب اليد من المحافظ فوراً واختيار شخصية مستقلة نزيهة تقود المحافظة الى بر الأمان”.
وأضاف انه “في حالة تنصلكم عن أداء واجبكم تكونون شركاء معه في جر المحافظة الى اسوء ايامها في مجال الخدمات”، مبينا ان “هذا الامر حملني به جمهور السماوة غير المتحزب والذي يريد الخير لمحافظته”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الياسري يطالب أعضاء مجلس محافظة المثنى بسحب يد المحافظ فوراً

ملاحظة: هذا الخبر الياسري يطالب أعضاء مجلس محافظة المثنى بسحب يد المحافظ فوراً نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الياسري يطالب أعضاء مجلس محافظة المثنى بسحب يد المحافظ فوراً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الياسري يطالب أعضاء مجلس محافظة المثنى بسحب يد المحافظ فوراً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!