أخبار العراق

الانواء الجوية: موجة امطار ابتداءً من الغد وتحذيرات من تساقط “الحالوب”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الانواء الجوية: موجة امطار ابتداءً من الغد وتحذيرات من تساقط “الحالوب” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-22 21:30:45 . والان الى التفاصيل.

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن موجة أمطار جديدة ابتداءً من يوم غد السبت نتيجة لتأثر البلاد بمنخفض جوي وتحذر من تساقط “الحالوب”.

وقالت الهيئة في منشور اطلعت السومرية نيوز عليها، انه “تتأثر البلاد ابتداء من يوم السبت بمنخفض جوي من البحر الأحمر ويكون الطقس:

السبت 23/3/2024: صحوا الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية مع فرصة لزخات مطر خفيفة رعدية في الأقسام الشرقية منها ويكون غائم في المناطق الشمالية مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة وتكون رعدية درجات الحرارة ترتفع قليلا ومدى الرؤية من (6-8) كم”.

الاحد 24/3/2024: غائم جزئي الى غائم في المنطقتين الوسطى (ومن ضمنها العاصمة بغداد) والجنوبية مع تساقط زخات مطر صباحا على فترات متقطعة وتكون متوسطة الى غزيرة الشدة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد “الحالوب” وتستمر الى الليل وبصورة متقطعة وتتركز غزارتها في الأقسام الشرقية منهما ويحذر من خطر حدوث سيول في بعض المناطق (واسط العزيزية، ديالى)، اما المنطقة الشمالية فالطقس يكون فيها غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر متوسطة الى غزيرة وحدوث عواصف رعدية في اقسامها الشرقية وتزداد شدتها في (السليمانية وكركوك)، درجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، مدى الرؤية من (6-8) كم وفي المطر من (3-5) كم”.

الاثنين 25/3/2024: الطقس غائم جزئي الى غائم في الأقسام الشرقية من البلاد (الشريط الحدودي) مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية ويتحسن الطقس تدريجيا بعد الظهر ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ومدى الرؤية من (6-8) كم وفي المطر من (3-5) كم”.

 

الانواء الجوية: موجة امطار ابتداءً من الغد وتحذيرات من تساقط “الحالوب”

ملاحظة: هذا الخبر الانواء الجوية: موجة امطار ابتداءً من الغد وتحذيرات من تساقط “الحالوب” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الانواء الجوية: موجة امطار ابتداءً من الغد وتحذيرات من تساقط “الحالوب”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الانواء الجوية: موجة امطار ابتداءً من الغد وتحذيرات من تساقط “الحالوب” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!