اخبار عربية وعالمية

اليابان تكافح أشد موجة برد في الموسم وسط اضطراب بحركة النقل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليابان تكافح أشد موجة برد في الموسم وسط اضطراب بحركة النقل  . والان الى التفاصيل.

طوكيو – (د ب أ):
استمر تساقط الثلوج بغزارة يوم الأربعاء في معظم أنحاء اليابان حيث تصارع البلاد مع أقسى درجات البرودة في الموسم حتى الآن ، حيث تقطعت السبل بالقطارات والمركبات وسط المصاعب التي سببتها العواصف الشتوية.

سجلت أجزاء من اليابان درجات حرارة منخفضة قياسية ، مع تساقط الثلوج على ساحل بحر اليابان ، الذي يمتد من شمال البلاد إلى غربها. وسط مخاوف من المزيد من تساقط الثلوج ، بما في ذلك في المناطق المنخفضة على ساحل المحيط الهادئ ، دعت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية إلى التحذير من العواصف الثلجية وأعالي البحار والحذر على الطرق الجليدية.

نقلت وكالة أنباء كيود عن شركة West Japan Railways قولها إن حركة النقل تعطلت بسبب الطقس ، حيث تقطعت السبل بركاب عدة قطارات على خط بيواكو وخط كيوتو طوال الليل بسبب الثلوج والرياح العاتية.

توقعت وكالة الأرصاد الجوية درجات حرارة دون الصفر في العديد من المناطق من جزيرة هوكايدو في أقصى الشمال إلى منطقة كيوشو جنوب غرب البلاد صباح الأربعاء.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية إنه مع توقع استمرار هذا الطقس الشتوي القوي حتى يوم غد الخميس ، قد تشهد بعض أجزاء البلاد أدنى درجات الحرارة منذ 10 سنوات.

 

اليابان تكافح أشد موجة برد في الموسم وسط اضطراب بحركة النقل

ملاحظة: هذا الخبر اليابان تكافح أشد موجة برد في الموسم وسط اضطراب بحركة النقل نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليابان تكافح أشد موجة برد في الموسم وسط اضطراب بحركة النقل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليابان تكافح أشد موجة برد في الموسم وسط اضطراب بحركة النقل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.