أخبار التكنولوجيا

اعلانات بينتيريست اليك افضل 5 نصائح

بينتيريست عبارة عن منصة وسائط اجتماعية يستخدمها أكثر من 200 مليون شخص. منصة التواصل الاجتماعي هذه ، التي أطلقها بن سيلبرمان وبول سيارا وإيفان شارب في عام 2009 ، تقدم خدمات في 27 لغة مختلفة. لذلك ، فإن عدد مستخدمي بينتيريست مرتفع جدًا. يفضل مستخدمو بينتيريست عمومًا استخدام هذا النظام الأساسي للحصول على أفكار جديدة والبحث وشراء منتجات جديدة.

بينتيريست  هي منصة وسائط اجتماعية مفضلة للغاية ، خاصة من قبل المستخدمين الذين يرغبون في شراء منتجات جديدة. بشكل عام ، يقرر أكثر من 80٪ من مستخدمي Pinterest المنتجات التي يرغبون في شرائها على هذه المنصة والتسوق من خلال شركات التجارة الإلكترونية.

تستخدم معظم العلامات التجارية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية والتصدير الإلكتروني هذه المنصة لأغراض مثل الوصول إلى الجمهور المستهدف وزيادة مبيعاتهم وخلق الوعي بالعلامة التجارية. في حين أن بعض العلامات التجارية تشارك فقط على Pinterest ، فإن معظمها يهدف إلى زيادة مبيعاتها من خلال تقديم إعلانات دعائية مع إعلانات Pinterest.

يجب على شركات التجارة الإلكترونية والتصدير الإلكتروني التي ترغب في زيادة المبيعات عن طريق الإعلان عن بينتيريست أن تتعرف على هذه المنصة وأن تحصل على معلومات حول أنواع إعلانات بينتيريست   قبل الإعلان على Pinterest.

في هذه المقالة نوفر لك 5 نصائح حول اعلانات بينتيريست ، سنخبرك عن بينتيريست ، الذي أصبح منصة تسوق مكثفة. في مقالتنا ، سنشارك نصائح بينتيريست الإعلانية جنبًا إلى جنب مع أنواع إعلانات بينتيريست .
5 نصائح حول Pinterest Advertising

ما هو إعلان بينتيريست ؟

إعلان بينتيريست هي العملية التي تطلقها الشركات والأفراد لتسليط الضوء على منتجاتها وخدماتها وعلاماتها التجارية على بينتيريست بميزانية معينة. على الرغم من أن بينتيريست عبارة عن نظام أساسي يسمح لك بالإعلان برسوم إعلانية ، إلا أنه يوفر العديد من الفوائد من حيث الوصول إلى جمهورك المستهدف.

ما هو Pinterest Advertising

مزايا الإعلان على موقع بينتيريست

يساعد الإعلان على بينتيريست العلامات التجارية في جني فوائد معينة. دعنا نلقي نظرة على مزايا الإعلان على بينتيريست معًا.

  • العلامات التجارية التي تعلن على بينتيريست تصل إلى الأشخاص في جمهورها المستهدف بسهولة أكبر.
  • تساعد إعلانات بينتيريست العلامات التجارية في زيادة الوعي.
  • الشركات التي تظهر على بينتيريست وتخلق وعيًا بالعلامة التجارية تزيد من مبيعاتها بسهولة أكبر.
  • تتيح لك إعلانات بينتيريست المنافسة بسهولة أكبر مع منافسيك.
  • رسوم إعلانات بينتيريست ميسورة التكلفة مقارنة بالعديد من منصات التواصل الاجتماعي.
  • نظرًا لأن بينتيريست عبارة عن شبكة اجتماعية تُستخدم على نطاق واسع في الخارج ، يمكن لشركات التجارة الإلكترونية أيضًا الترويج لعلاماتها التجارية في الخارج بفضل إعلانات بينتيريست .
  • يلعب الإعلان على موقع بينتيريست دورًا نشطًا في زيادة مبيعات الشركات.
  • هناك العديد من أنواع إعلانات بينتيريست التي يمكن استخدامها للإعلان.

يجب على كل شركة تجارة إلكترونية ترغب في الاستفادة من هذه الفوائد أن تعرف عن اعلانات بينتيريست .

ما هي مزايا إعلانات Pinterest

أنواع إعلانات بينتيريست

في هذا القسم من مقالتنا المسمى 5 نصائح حول اعلانات بينتيريست ، سنشاركك نصيحتنا الأولى. في هذا القسم حيث سنتحدث عن أنواع إعلانات بينتيريست ، يمكنك التعرف على أنواع الإعلانات وإنشاء إعلانات ناجحة.

هناك ستة نماذج مختلفة من إعلانات بينتيريست يمكن استخدامها للإعلان على بينتيريست .

  • ثابتة
  • فيديو
  • تثبيت التطبيق
  • التسوق
  • دائري
  • المجموعات

نماذج إعلانات بينتيريست . دعنا نلقي نظرة على نماذج الإعلانات هذه معًا.

  • إعلانات ثابتة الإعلانات الثابتة ، أحد أنواع الإعلانات المرئية ، هي أنواع الإعلانات المقدمة بصور بتنسيقات PNG و JPG. يجب أن تكون أبعاد الصورة 1000 × 1500 بكسل ، أي نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2: 3 ، ويجب ألا تتجاوز أحجام الصور 20 ميغا بايت.
  • إعلانات الفيديو إعلانات الفيديو ، التي تعد من بين أنواع إعلانات Pinterest ، هي نموذج إعلاني يستخدمه الأشخاص والشركات الذين يرغبون في الإعلان عن Pinterest للأجهزة المحمولة. باستخدام هذا النوع من الإعلانات ، يمكن للشركات التي ترغب في إبراز منتجاتها وخدماتها وعلاماتها التجارية على Pinterest تحميل أنواع ملفات m4v و mov و mp4 تصل إلى 2 جيجابايت. يجب أن تتراوح مدة إعلانات الفيديو بشكل عام بين 4 و 15 دقيقة.
  • تثبيت التطبيق ؛ عادةً ما يتم تقديم إعلانات التطبيقات ، وهي نوع من الإعلانات يمكن للشركات التي لديها تطبيقات الهاتف المحمول ، مع الصور ويتم عرضها على المستخدمين قبل مغادرتهم Pinterest.
  • إعلانات التسوق إنه نموذج إعلاني تفضله العلامات التجارية التي ترغب في الوصول إلى جمهورها المستهدف وبيع المنتجات من خلال Pinterest. في هذا النوع من الإعلانات ، يمكن للعلامات التجارية زيادة مبيعاتها من خلال الترويج لمنتجاتها وخدماتها للأشخاص في جمهورها المستهدف.
  • دائري. إعلانات Carousel ، أحد نماذج إعلانات Pinterest ، هي وحدة إعلانية حيث يرى الأشخاص إعلاناتك أثناء التمرير. المعلنون في هذا النوع من الإعلانات ، الذي يشبه مشاركة صور متعددة على Instagram ، لديهم حد 32 ميجا بايت لكل صورة. يتم تقديم الإعلانات الدوارة بأنواع ملفات .jpeg أو .png ويجب أن تكون إما مربعة أو بحجم 2: 3.
  • إعلانات المجموعة يتم عرض ثلاث صور للمنتج في الجزء السفلي من إعلانات المجموعة. يجب على أولئك الذين يرغبون في تقديم هذا النموذج الإعلاني استخدام كتالوج.

من المتوقع أن تعرف كل علامة تجارية تريد الإعلان عن بينتيريست عن نماذج إعلانات بينتيريست . وبالتالي ، يمكن للعلامات التجارية وضع خطة جيدة عن طريق اختيار نموذج الإعلان المناسب والوصول إلى أهدافها بسهولة أكبر.

ما هي أنواع إعلانات Pinterest

حدد جمهورك على بينتيريست

كل علامة تجارية تريد الاعلان في بينتيريست لديها جمهور مستهدف يرغبون في عرض منتجاتهم وخدماتهم له. لكي تصل العلامات التجارية إلى هذا الجمهور المستهدف ، يجب أن تعرف أولاً جمهورها. نظرًا لأنه كلما كان الجمهور المستهدف معروفًا بشكل أفضل ، ستكون إعلانات بينتيريست  أكثر نجاحًا.

لهذا السبب ، تحتاج كل علامة تجارية إلى استخدام أدوات التحليل وإجراء تحليل للجمهور المستهدف من أجل الإعلان على بينتيريست . وبالتالي ، من خلال معرفة الأشخاص في جمهورك المستهدف ، يمكنك الاستهداف بدقة أكبر وتحقيق النجاح من إعلاناتك.

تحليل جمهور إعلانات Pinterest

تقديم محتوى جذاب

أثناء الإعلان على Pinterest ، يتم تقديم الإعلانات باستخدام الصور ومقاطع الفيديو. نظرًا لأن بينتيريست عبارة عن نظام أساسي مرئي للوسائط الاجتماعية ، فيجب إنشاء الصور ومقاطع الفيديو التي ستستخدمها في إعلاناتك بشكل احترافي.

إذا لم تقم بإنشاء صور ومقاطع فيديو بينتيريست بشكل احترافي ، فلن تحظى إعلاناتك بالاهتمام الكافي وسيكون من الصعب الوصول إلى الغرض من علامتك التجارية. لهذا السبب ، يجب على كل علامة تجارية تستعد للإعلان أن تستخدم صورًا ومقاطع فيديو احترافية. وبالتالي ، تحصل الشركات على نتائج أفضل في كل حملة إعلانية من ترويج المنتج إلى ترويج العلامة التجارية.

اختيار صورة الإعلان بينتيريست

حلل منافسيك

العلامات التجارية التي ترغب في الإعلان على بينتيريست لديها العديد من المنافسين الذين يعملون في نفس الصناعة ويسعون لتحقيق نفس الهدف. لهذا السبب ، يجب أن تتصرف العلامات التجارية من خلال معرفة ما يفعله منافسوها على موقع بينتيريست . لأنه بهذه الطريقة ، تزيد الشركات من الكفاءة التي تحصل عليها من إعلاناتها من خلال تطوير استراتيجيات التسويق والإعلان الرقمي التي يمكنها التفوق على منافسيها.

تحليل المنافس الإعلاني Pinterest

اختر ميزانيتك بشكل صحيح

بينتيريست هي إحدى المنصات حيث يمكنك الإعلان مقابل رسوم لكل منصة وسائط اجتماعية. كلما زادت الأموال التي تنفقها العلامات التجارية على الإعلان ، زاد عدد الأشخاص الذين يصلون إليها. لهذا السبب ، فإن إعطاء أهمية لتحليل الجمهور المستهدف قبل الإعلان يقلل من تكاليف الإعلان ويساعدك على تحديد الميزانية الإعلانية المناسبة.

يمكنك أيضًا التفكير في هذه المشكلات لاتخاذ القرارات الصحيحة عند تحديد ميزانية إعلانات بينتيريست .

اختيار ميزانية الإعلان بينتيريست

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!