مقالات

مشروب الدم ،،

رغم الدعوات إلى مقاطعة أخبار مباريات كرة القدم،إلا أنه ينبغى التضامن مع أفراد وكابوهات الوايت نايتس، الذين يتعرضون لحملات تشكيك وإدانة وتشويه ممنهج من كلاب ودلاديل جهات مشبوهة وممولة، تطالبهم بإيقاف معارضتهم لعقد الرعاية المقدم للنادى من شركة مشروبات صهيونية، وذلك أسوة بمشجعى النادى المنافس الذين لا يعارضون عقود رعاية ناديهم رغم كل الشبهات المخزية التى تحوم حولها،كذلك تطالب تلك الجهات المشبوهة من الوايت نايتس إيقاف هتافاتهم من أجل المقاطعة تضامنا مع غ*ز*ة والذى وصفوا خلاله مشروب الشركة الراعية بانه مشروب الدم !!
كما يتعرض الوايت نايتس أيضا لمحاولات شيطنة ممنهجة بسبب ارتدائهم للملابس السوداء تضامنا مع أطفال غ*ز*ة، حيث يحاول بعض المرتزقة والخونة الإيحاء بأن السبب فى جلب النحس والهزائم لفرق النادى فى عهد المجلس الحالى،لايعود لانعدام الكفاءة ،لكنه يعود لتخلى المشجعين عن الزى الأبيض وإرتداء تلك الملابس السوداء !؟
كل التحية والتضامن مع أحرار الوايت نايتس، والعار كل العار للجهال وأصحاب المصالح الذين ساهموا فى بيع الوطنيةوالكرامة ودمروا سمعة النادى فى بلاد العرب وعلى رأسها غ*ز*ة ،،

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!