اخبار عربية وعالمية

اليابان تدرس اللجوء لاحتياطيها النفطى لكبح ارتفاع الأسعار‎‎

قال مسؤولون حكوميون يابانيون اليوم الأحد، إن الحكومة اليابانية تدرس استخدام نفط من احتياطيات البلاد للمساعدة في كبح ارتفاع أسعار النفط الخام، وذلك استجابة لطلب من الولايات المتحدة.
 
وذكرت وكالة الأنباء اليابانية “كيودو” أن الحكومة اليابانية كان لديها حتى نهاية سبتمبر الماضي ما يعادل 145 يوما من الاستهلاك المحلي حيث لا يسمح بالإفراج عن الاحتياطي إلا في حالة نقص الإمداد أو في أوقات الكوارث الطبيعية.
 
وأضاف المسؤولون أن حكومة رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا تدرس تزويد السوق بالنفط بالتنسيق مع الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

 

قراءة الموضوع اليابان تدرس اللجوء لاحتياطيها النفطى لكبح ارتفاع الأسعار‎‎ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.