اخبار عربية وعالمية

قناة إ*سرائ*يل*ية: الجيش يستعد لاجتياح رفح بريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قناة إ*سرائ*يل*ية: الجيش يستعد لاجتياح رفح بريا  . والان الى التفاصيل.

قالت القناة 12 الإ*سر*ائي*لية إن قوات الجيش الإ*سر*ائي*لي بدأت الاستعدادات لشن عملية عسكرية في مدينة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة.

وأضافت القناة أن الجيش يسعى حاليا لعزل مدينة رفح وإجلاء المدنيين، مشيرة إلى أن الحكومة أمرت بشراء 40 ألف خيمة من الصين لنصبها في غ*ز*ة تمهيدا للعملية البرية.

وتأتي هذه التطورات في وقت قال مسؤول أميركي إن إس*رائي*ل طلبت تحديد موعد آخر للقاء مسؤولين أميركيين لبحث خططها العسكرية في مدينة رفح، بعد يومين من إلغاء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو زيارة الوفد الإ*سر*ائي*لي إلى مدينة رفح. واشنطن.

وعلى الأرض، نفذت الطائرات الإ*سر*ائي*لية سلسلة غارات على المنازل في مدينة رفح، مما أدى إلى استشهاد 11 فلسطينياً وإصابة العشرات، الأمر الذي أثار مخاوف لدى أكثر من مليون وثلاثمائة ألف فلسطيني من أن يكون هذا القصف استهدافاً لإس*رائي*ل. تمهيداً لاجتياح الجيش الإ*سر*ائي*لي لمدينة رفح.

المصدر: وكالات

 

قناة إ*سرائ*يل*ية: الجيش يستعد لاجتياح رفح بريا

ملاحظة: هذا الخبر قناة إ*سرائ*يل*ية: الجيش يستعد لاجتياح رفح بريا نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!