اخبار الرياضة

اليابان تحقق فوزا ثمينا على استراليا ضمن تصفيات المونديال

تمكن المنتخب الياباني من تحقيق فوزا ثمينا على ضيفه الأسترالي (2-1) في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وافتتح لاعب “الساموراي” أوه تاناكا التسجيل مبكرا لمنتخبه في الدقيقة الثامنة من انطلاق صفارة البداية، ورد الأسترالي لاعب خط الوسط أجدين هروستيك بهدف التعادل عند الدقيقة 70. ولكن زميله المدافع عزيز بيهيش أهدى هدف الفوز لليابان في الوقت القاتل في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

ورفع منتخب اليابان رصيده إلى 6 نقاط، ويحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، لينعش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل مباشرة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، أول المنافسة على الأقل على البطاقة الثالثة المؤهلة للملحق.بينما توقف رصيد منتخب أستراليا عند 9 نقاط، ويحتل صدارة المجموعة حتى الآن، بانتظار نتيجة مباراة وصيفه السعودي أمام ضيفه الصيني مساء اليوم الثلاثاء أيضا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.

 

قراءة الموضوع اليابان تحقق فوزا ثمينا على استراليا ضمن تصفيات المونديال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.