اخبار الرياضة

الولايات المتحدة تهزم جامايكا وتقفز لصدارة التصفيات المؤهلة لمونديال قطر

قفزت الولايات المتحدة إلى صدارة تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال 2022 في قطر بعد تغلبها على جامايكا بهدفين دون رد.

وباتت الولايات المتحدة تتصدر التصفيات بثماني نقاط بفارق الأهداف أمام المكسيك التي تراجعت للوصافة بعد سقوطها في فخ التعادل أمام كندا 1-1.

قاد لاعب المنتخب الأمريكي الشاب ريكاردو دانييل بيبي صاحب الـ18 عاما الولايات المتحدة للفوز على ضيفتها جامايكا بثنائية نظيفة من توقيعه (ق49 و60) في المباراة التي أقيمت مساء الخميس ضمن الجولة الرابعة من الدور النهائي من التصفيات.

وبهزيمتها تجمد رصيد جامايكا عند نقطة في المركز الأخير.

من ناحيتها سقطت المكسيك في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي وتراجعت من الصدارة للوصافة بفارق الأهداف خلف الولايات المتحدة إثر تعادلها 1-1 على ارضها مع كندا التي تحل في المرتبة الثالثة بست نقاط.

تقدمت المكسيك أولا عبر خورخي سانشيز (ق21) فيما أدركت كندا التعادل من خلال جوناثان أوسوريو (ق42).

وتغلبت السلفادور على ضيفتها بنما بهدف دون رد من توقيع إنريكي هرنانديز (ق37) ليرتفع رصيدها إلى خمس نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف بنما صاحبة المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة تعادلت هندوراس سلبيا مع ضيفتها كوستاريكا ليحل أصحاب الأرض في المرتبة السابعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف خلف الضيوف أصحاب المركز السادس.

 

قراءة الموضوع الولايات المتحدة تهزم جامايكا وتقفز لصدارة التصفيات المؤهلة لمونديال قطر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.