اخبار عربية وعالمية

الولايات المتحدة تقبل 125 ألف لاجئ خلال العام المالي 2022

واشنطن- (أ ش أ):
أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، الجمعة، قبول الولايات المتحدة 125 ألف لاجئ خلال السنة المالية 2022.

وذكر بيان صادر عن البيت الأبيض، اليوم، أن هذا القرار يأتي لاعتبارات إنسانية أو لمصلحة وطنية.

وأشار إلى أن من بين هؤلاء اللاجئين 40 ألفا من أفريقيا، و15 ألفا من الشرق الأوسط، و10 آلاف من أوربا وآسيا الوسطى، و15 ألفا من أمريكا اللاتينية والكاريبي، و35 ألفا من الشرق الأدنى وجنوب آسيا، و10 آلاف من الاحتياطي غير محددي المنطقة.

من جهته، قال أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي- في بيان، عن وزارته، اليوم، تعليقا على القرار الرئاسي: إن هذا القرار يؤكد التزام الولايات المتحدة الراسخ بالاستجابة الإنسانية الدولية بما في ذلك إعادة توطين اللاجئين وتعزيز الاستقرار في مناطق الأزمات، مشيرا إلى أن برنامج قبول اللاجئين حجر الزاوية في التزام الرئيس بإعادة بناء نظام هجرة آمن ومنظم وإنساني.​

 

قراءة الموضوع الولايات المتحدة تقبل 125 ألف لاجئ خلال العام المالي 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.