اخبار عراقية

الولايات المتحدة تحيي الذكرى العشرين على أحداث 11 سبتمبر » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
تحيي الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر، التي شكلت صدمة غير مسبوقة، هزّت الولايات المتحدة والعالم، وأودت بأرواح المئات من الاشخاص، في اعتداءات جوية تمت بعد اختطاف مجموعة تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي عددا من الرحلات الأميركية الداخلية.
وتسببت تلك الهجمات بسقوط مئات الضحايا، الذين قُدر عددهم بـ2977 شخصاً، بما فيهم ركاب الطائرات المستخدمة في الاعتداءات وأولئك الذين كانوا في برجي مركز التجارة العالمي وقت ضربهما.
وتحول رد فعل الولايات المتحدة إلى خوض حرب على الإرهاب وأسفر عنه دخول افغانستان واسقاط نظام طالبان.
المصدر: الحرة

 

قراءة الموضوع الولايات المتحدة تحيي الذكرى العشرين على أحداث 11 سبتمبر » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.