اخبار عربية وعالمية

الولايات المتحدة تحث أرمينيا وأذربيجان على اتخاذ خطوات فورية للحد من التوترات

الولايات المتحدة تحث أرمينيا وأذربيجان على اتخاذ خطوات فورية للحد من التوترات

حثت الولايات المتحدة أرمينيا وأذربيجان على اتخاذ خطوات فورية للحد من التوترات وتجنب المزيد من التصعيد ، في أعقاب تقارير عن اندلاع الأعمال العدائية مؤخرًا بين القوات الأذربيجانية والأرمنية..

أعربت وزارة الخارجية الأمريكية ، في بيان صحفي نشرته على موقعها الإلكتروني ، اليوم الخميس ، عن قلقها البالغ إزاء التقارير التي تتحدث عن قتال عنيف حول ناغورنو كاراباخ أسفر عن خسائر في الأرواح ، موضحة أن تصاعد التوترات في الآونة الأخيرة يؤكد الحاجة إلى تسوية تفاوضية وشاملة ومستدامة لجميع القضايا المتبقية. تتعلق أو ناتجة عن نزاع ناغورنو كاراباخ.

 

قراءة الموضوع الولايات المتحدة تحث أرمينيا وأذربيجان على اتخاذ خطوات فورية للحد من التوترات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.