الولايات المتحدة تجرى فحصا أمنيا دقيقا لكرة أهداها بوتين لترامب

الولايات المتحدة تجرى فحصا أمنيا دقيقا لكرة أهداها بوتين لترامب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الولايات المتحدة تجرى فحصا أمنيا دقيقا لكرة أهداها بوتين لترامب

أجرى “جهاز الخدمة السرية”، التابع للرئاسة الأمريكية، فحصا أمنيا دقيقا للكرة التي أهداها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للرئيس دونالد ترامب.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس”، السبت، عن مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية، دان كوتس، قوله إنه على ثقة أن “الكرة فحصت بعناية شديدة”.

وأضاف، في مؤتمر أمني، أن “هذا الفحص يعتبر إجراءً روتينيا يشمل كل الهدايا التي يتلقاها الرئيس”.

وخلال المؤتمر الصحفي في ختام قمتهما في هلسنكي، في 16 يوليو/تموز الجاري، أهدى الرئيس الروسي نظيره الأمريكي كرة قدم من الكرات التي تم اللعب بها في مباريات مونديال موسكو، وقال ممازحا إن “الكرة باتت في ملعب الرئيس الأمريكي”.

من جانبه، قال ترامب إنه سيهدي الكرة لابنه الأصغر بارون، وبادل بوتين بهدية على شكل قميص للاعب الهوكي الروسي المشهور ألكسندر أوفيتشكين، الذي يلعب في نادي “واشنطن كابيتلز”.

وتعالت بعض الأصوات في واشنطن، مطالبة بمنع “كرة بوتين” من الوصول إلى البيت الأبيض، خشية أن تكون مزودة بجهاز تنصت.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الولايات المتحدة تجرى فحصا أمنيا دقيقا لكرة أهداها بوتين لترامب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قوات الجيش الجزائرى تضبط مخبأ أسلحة وتوقف عشرات المهربين جنوبى البلاد

قوات الجيش الجزائرى تضبط مخبأ أسلحة وتوقف عشرات المهربين جنوبى البلاد زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن