اخبار عربية وعالمية

الولايات المتحدة تؤكد دعمها لعراق مستقر ومزدهر وموحد

شدد وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن على دعم الولايات المتحدة لعراق مستقر ومزدهر وديمقراطي وموحد.
 
جاء ذلك، وفق ما نشرته الخارجية الأمريكية – في بيان عبر موقعها الإلكتروني- ، اليوم الجمعة خلال مكالمة هاتفية مع رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي.
 
وهنأ بلينكن، بحسب البيان، رئيس مجلس النواب على إعادة انتخابه وأعرب عن تقديره للدور الذي يلعبه مجلس النواب في العملية الديمقراطية في العراق وعمله في دعم السيادة الوطنية للعراق. 
 
وتطرق الجانبان إلى العمل المهم الذي ينتظر العراق، بما في ذلك تشكيل حكومة جديدة تتصدى للتحديات الملحة التي يواجهها البلاد.

 

قراءة الموضوع الولايات المتحدة تؤكد دعمها لعراق مستقر ومزدهر وموحد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.