اخبار عربية وعالمية

الولايات المتحدة.. الموافقة على استخدام الجرعات المعززة لجميع البالغين

واشنطن – (أ ش أ):

أعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، اليوم الجمعة، عن موفقتها على استخدام جرعات لقاحي موديرنا وفايزر المعززة لجميع البالغين في الولايات المتحدة.

وذكرت صحيفة نيورك تايمز الأمريكية أن الإعلان يحقق جزء مهم من خطة إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بإعطاء جرعات إضافية لعامة الناس في الوقت الذي توضح فيه البيانات المتزايدة أن فاعلية اللقاحات تتضاءل بمرور الوقت.

تأتي الموافقة متأخرة بحوالي شهرين بعد أن رفض العلماء الذين قدموا المشورة لإدارة الغذاء والدواء خطط الإدارة الأصلية لبدء توزيع الجرعات المعززة على جميع البالغين في 20 سبتمبر الماضي، مشيرين إلى نقص البيانات التي تدعم فاعلية الجرعة الثالثة.

 

قراءة الموضوع الولايات المتحدة.. الموافقة على استخدام الجرعات المعززة لجميع البالغين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.