الحوار الهاديء

العدالة الغربية الزائفة ( يعني التافهه ) !

هذا الغرب ( التافه ) خدعنا وبشكل كبير ولأكثر من قرن ( هو اكثر بَس احنا اختصرناها ) .

محاكمات نورمبرغ الشهيرة كانت عبارة عن مسرحية  للدول المنتصرة ، وهذه حالة لم تسبقها مسرحية سابقة ! حرب فيتنام وملايين الضحايا ومن ومن ثم الإعتذار ! أين سيتم صرف ذلك الإعتذار !

محاصرة كوبا لأكثر من نصف قرن ومن ثم الإعتذار وفتح الحصار ! لعنة ابوك على ابو الاعتذار !

حصار العراق ومن ثم تدميره لأكثر من عقد وتلاها ق*ت*ل رئيسه بمسرحية حقيرة ومن ثم الإعتذار بسبب خطأ استخباراتي ! عادي لعدإشلون  يخطأ الكلب ! قطعوا ومزقوا يوغسلافيا والعالم يُصفق لهم . ضربوا هذه الدولة وحاصروا تلك ونحن نتباها بأفعالهم الإنسانية. دمروا كل المدن الألمانية ( والحرب كانت منتهية ) ومن ثم قاموا ببناءها ولكن بأموال ألمانية ! شوف الدهاء! حتى القنابل الذرية على اليابان ( اليابان كانت منتهية ) مررها بطريقة خدعت كل البشرية! خدع الغرب كل العالم بطريقة ممنهجة وذكية لا غبار عليها . قالها المرحوم احذروا الرأسمالية فهي ذكية جدًا . قرن كامل ونحن متوهمين ومخدوعين بإعلاناتهم الديمقراطية !

لا استطيع ان اعدد لكم امثال اكثر ولهذا اختصرت الطريق ووصلت الى المنازلة الروسية الاوكرانية ! في هذه المقارعة إنكشفت عورتهم لللكثير من البشرية ! ولكن جاءت الغزوة ا*لفلس*طينية وعرتهم بشكل تام ! لقد ظهرت تفاهتهم ومكلبتهم بشكل جلي في الاسلوب والنهج الذي تعاملوا به في دفاعهم عن الشعب الدونباسي ! اولاد الشرخة هذولة روس مو المانيين ! كل دقيقة كانت تنزف عيون التافه الالماني والقشمر الفرنسي والهندي البريطاني والخرف الامريكي على مواطنين روس في الدونباس ! آلاف العقوبات رسموها على روسيا خلال اسبوع والعالم ينخدع بدموعهم من جديد ( هذه المرة كان نصفه وليس كُله ) ! حتى ماسك ( الدودكي ) نفخ خصيتيه هارعاً لإستخدام اقماره الإصطناعية لق*ت*ل الجنود الروس ( هما ناقصين مشاكل وبلاويك ) مستغلاً دهائه لق*ت*ل الجنود مقابل انتاجه لملايين السيارات الكهربائية ! هو اكثر دولة استغلت و استفادت من ذلك النزاع ! كل هذا والذي هو جزء بسيط من القصة حصل والعالم يّهلهل ويُصفق لهم وهو مخدوع بشكل تام . تعروا قليلاً في تلك الصفحة ولكن لم تنكشف عورتهم بشكل تام إلا في غزوة الأُحد ( والله احياناً يخطر لي أن اباركها )! كيف كانوا يتباكوا كالأطفال على طفل اوكرايني يُق*ت*ل بشكل خطأ وماذا هُم الآن فاعلين أمام هذا الدمار والق*ت*ل الذي يحصل للشعب الفلسطيني! حتى لَو كانوا عرب ولكنهم بشر ! اطفال ! امهات ! مرضى ! كهلة ! الكل يتم طحنه في تلك الماكنه الذكية . طريقة ولا ادهى منها . بعد اكثر من شهر على تلك المطحنة يخرج التافه الألماني ويُغرد بإننا مع إس*رائي*ل وما تفعله وبكل إحساسنا وعواطفنا الجياشة ، إس*رائي*ل لها الحق في ق*ت*ل كل الشعب الفلسطيني للدفاع عن نفسها ! يا إبن الارندلي ألم يكن للروس الحق في الدفاع عن انفسهم عندما زرعتم الدونباس بمختبرات بيلوجية وجرثومية ورغبتم في نصب صواريخكم المسمومة على تخوم موسكو ! كل دقيقة كان يخرج الخرف الامريكي ليقابل عميله الاوكرايني بالإحضان ( كان يقابله ويحضنه اكثر مما كان يحضن زوجته ) ! هو ساقط من على الدراجة كان يقول نحن ندافع عن الشعب الاوكرايني ، هو متعثر بدرج مكتبه يُصّرح بحق العميل في الدفاع عن بلده ( على اساس الروس راحوا يحتلوا كييف ) ! هو خارج من المرحاض ( ما اعرف إشلون يطلع منه ) يُزرزر بأن علينا مد العميل بكل ما يحتاجه ، ووووووالخ ! عين الاقوال والافعال للزعطوط الفرنسي والبريطاني ( الهندي ) والدودكي البولندي والكندي ووووو اغلب قادة تلك الدول المارقة ( سياسياً وليس شعباً ) ! الشبوط الناتوي ستولتنبرغ كان يبكي على الهواء طول الساعة ، كان يهز رقبتهم الخائسة اكثر من العميل نفسه ! أين اختفى ذلك الشبوط وكل جرائم العالم تحضرفي غ*ز*ة ! وين العصعوصة الاوربية ( اورسولا ) هذه كانت تمسح دموعها بمايكرفونات القنوات العالمية ( المناديل لم تكن تكفي لمسح دموعها ) أين اختفت تلك الشمطاء العارية ( والله مو عيب هاي تحكمني وتقودني ) !

أنظروا لهؤلاء جميعاً والذين خدعوا البشرية لقرون كيف يتآروا عن الانظار والمشهد الفلسطيني ! أتى الخرف الامريكي بكل قواته البحرية للمنطقة ليقول لإس*رائي*ل إفعلي ما تشائين ! وفي نهاية الاسبوع يكرر نحن مع إيجاد ممر آمن لهروب الشعب الفلسطيني ! إبن العارة وين راح يروح هذا الشعب وهؤلاء الاطفال ! صادقاً سيحرقوها وللأبد والعالم مبهور بطريقتهم الذكية ! حتى عندما إنكشفوا وتعروا امام العالم مستمرين في نهجهم الشيطاني دون حياء ولا كساء !

راح يسأل احدكم ( الذبان هواية ) ويقول ما فعلته ح*ما*س ! الجميع يعي موقفي من تلك المنظمات المتشددة ولكن هناك يمين متشددايضاً في إس*رائي*ل وغيرها ، يعني ليست ح*ما*س هي لوحدها متشدده ! ومع هذا ألا يمكن للعالم ان يجد وسيلة لإيقاف الح*ما*س دون ق*ت*ل عشرات الآلاف من الاطفال والنساء ! هل حقاً كل هذا الغرب وماكنته لا يقدر ان يجد حلاً للح*ما*س دون ق*ت*ل وتدمير غ*ز*ة بأكملها!  أم يجب أن يتم ق*ت*ل وتهجير كل هؤلاء البشر بوهنة ح*ما*س ! ألا يوجد نوع من الرحمة على الاقل على هؤلاء الاطفال والفتيات والشباب والامهات الرذيلات واللواتي لا يستطيعّنَ  حتى تجميع رفات وأشلاء أطفالهُنّ  ! أين دموع كل تلك التماسيح الغربية ! هل حقاً لا يقدروت على إيجاد طريقة لإنقاذ هؤلاء البشر من تحت قيادة ح*ما*س ! إذا كانت الذريعه للتخلص من ح*ما*س يجب ق*ت*ل وتهجير كل ذلك الشعب فعلى مَن كانوا يتباكوا ليلاً نهاراً في كييف ( النازيون الجدد كانوا في شوارع دونباس ) ! ألم يأتي الامريكي التافه بكل تلك المنظمات إلى العراق وسوريا واليمن ! ألم يرفع الخرف الامريكي صفة الار*ها*ب عن الحوثي ! ألم يعطي له الحصانة العالمية ! والله ومن ثم والله لا تفطس دجاجة في كوالالامبور إلا ويكون الشيطان الكبير هو السبب ! أنا لا ثقة لي بهم إطلاقاً ، وكل الذي يحصل كان ممنهجاً ومتفقاً عليه ( بطريقة او أُخرى ، مو هاي كان يشوفوا غيرها ) وكل الذي يحصل ماهو إلا صفحة جديدة من صفحات تاريخهم وإجرامهم الاسود ! أكثر من سبعون عاماً وكل هذه القوة المُسيطرة على العالم لم يقدروا في إيجاد وسيلة للقضية ا*لفلس*طينية بينما تكالبوا وبشكل جماعي لإنهاء التدخل الروسي في الدونباس ( على اساس اهل الدونباس فرنسيين وكنديين ) !

بَس بيني وبينكُم وين الحرب الروسية الاوكرانية ! لماذا إنطفأت شموعها وتوقفت دموعها ! أين إختفى البُلبل الغراد ! كل ربع ساعة كان في أحضان هذا الرئيس او ذلك الملك او تلك الدولة او يفتتح جلسة أعمال هذا البرلمان او ذلك المنتدى ! هل نشفت دموع التمساح الغربي ! أم سيتم تجميدها إلى مناسبة اخرى ! هذا الذي سيحصل ! سيتم حرق اوراق غزوة وبعدها سيعودوا إلى تلك الورقة من جديد ! قالها الابيض عودة الشيطان الى الشرق مقابل الدونباس للروس ! يعني هذه صفحة جديدة من مؤامرة حديثة !

نيسان سمو 18/11/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!