اخبار الرياضة

الوفد الإعلامي المغربي عالق في مطار وهران بعد رفض الجزائر دخوله لتغطية ألعاب البحر المتوسط

اخبار الرياضة : الوفد الإعلامي المغربي عالق في مطار وهران بعد رفض الجزائر دخوله لتغطية ألعاب البحر المتوسط

والوفد الإعلامي المغربي عالق في مطار وهران بعد أن رفضت الجزائر دخوله لتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط

رفضت السلطات الجزائرية دخول الوفد الإعلامي المغربي لتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​التي ستبدأ في وهران السبت المقبل 25 يونيو وتستمر حتى 5 يوليو. وصلت الدفعة الأولى من الوفد الرياضي إلى مدينة وهران أمس الأربعاء. ، ولاقى استقبالا حسنا من قبل السلطات الجزائرية والجماهير. إلا أن السلطات الجزائرية رفضت دخول الوفد الإعلامي المغربي ، الذي لا يزال عالقًا في مطار وهران ، دون توضيح الأسباب ، ورغم تدخل القنصلية العامة المغربية في وهران واتصالاتها بالسلطات الجزائرية وعدة جهات ، فقد تم غير قادر على إيجاد حل للمشكلة. كما تدخلت اللجنة الأولمبية المغربية واتصلت باللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية لتسهيل دخول الوفد الإعلامي المغربي لكن دون نتائج. ولا يزال الوفد الإعلامي المغربي عالقا في مطار وهران حتى مساء الخميس ، ولم يُسمح له بدخول وهران أو المغادرة باتجاه المغرب. أفادت تقارير إعلامية مغربية أن أحد أعضاء الوفد الإعلامي أصيب بالمرض في مطار وهران الليلة الماضية واستدعى التدخل الطبي لإنعاشه. أعربت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية عن دهشتها الكبيرة واستيائها من سلوك السلطات الجزائرية والمعاملة غير المقبولة وغير المفهومة للوفد الإعلامي المغربي المعتمد رسميا لتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط. من المعروف أن العلاقات المغربية الجزائرية علاقات متوترة وشبه مقطوعة. وأغلقت السلطات الجزائرية المجال الجوي أمام الطائرات المغربية ، الأمر الذي هدد مشاركة المغرب في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​بوهران ، وكانت هناك توقعات بمقاطعتها ، لكن المغرب قرر المشاركة واختار السفر إلى الجزائر عبر تونس وعلى خطوط طيران غير مغربية.

قراءة الموضوع الوفد الإعلامي المغربي عالق في مطار وهران بعد رفض الجزائر دخوله لتغطية ألعاب البحر المتوسط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.