الوطني الكوردستاني لـ “النور”: هذا ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الاحزاب الكوردية؟

الوطني الكوردستاني لـ “النور”: هذا ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الاحزاب الكوردية؟
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الوطني الكوردستاني لـ “النور”: هذا ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الاحزاب الكوردية؟

الوطني الكوردستاني لـ

النور نيوز/ بغداد
كشف الاتحاد الوطني الكردستاني عن تشكيل لجنة مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني من اجل تفعيل عمل مجلس محافظة كركوك وكذلك بحث تهيئة عدوة الحزب الديمقراطي الكوردستاني الى المحافظة.

وقال روند ملا محمود نائب مسؤول فرع كركوك للاتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح خص به “النور نيوز” حول اجتماع الاحزاب الكوردية “هذه الاجتماعات عقدت سابقا من اجل بحث وضع كركوك من قبل الاحزاب الكوردية وتقرر الاستمرار بها والامر الاخر ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني ومنذ فترة لم يشارك في هذه الاجتماعات ولكن هذه المرة شارك فيه”.

وتابع “تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة بين الاتحاد الوطني والحزب الديمقراطي الكوردستاني من اجل العمل مستقبلا على تفعيل عمل مجلس محافظة كركوك وتنصيب محافظ جديد لها”.

واضاف “تم خلال الاجتماع بحث سبل تهيئة الاوضاع من اجل عودة الحزب الديمقراطي الكوردستاني الى كركوك”

وحول مرشح الاتحاد لمنصب المحافظ قال روند “في وقت سابق تم في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني مناقشة موضوع المرشح لمنصب المحافظ وهو السيد رزكار علي وحتى لم نناقش الموضوع مجددا “.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الوطني الكوردستاني لـ “النور”: هذا ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الاحزاب الكوردية؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

جنايات الرصافة: الحبس أربع سنوات لنائب الأمين العام لوزارة الدفاع الأسبق

جنايات الرصافة: الحبس أربع سنوات لنائب الأمين العام لوزارة الدفاع الأسبق اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.