الوطني الكردستاني ينفي اشتراطه انزال علم الجبهة التركمانية

الوطني الكردستاني ينفي اشتراطه انزال علم الجبهة التركمانية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الوطني الكردستاني ينفي اشتراطه انزال علم الجبهة التركمانية

الوطني الكردستاني ينفي اشتراطه انزال علم الجبهة التركمانية

النور نيوز/ كركوك
نفى الاتحاد الوطني الكردستاني، اشتراطه انزال علم الجبهة التركمانية مقابل موافقته على انزال العلم الكردستاني في مقراته بمحافظة كركوك.

وقال الاتحاد في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اليوم، “نشر موقع بغداد اليوم خبرا مفاده ان الاتحاد الوطني الكردستاني وافق على انزال العلم الكوردسالنى من على مقراته في المحافظة مشترطا انزال علم الجبهة التركماني ايضا من على مقراتهم في المدينة”.

وتابع، “نود ان نعلم لموقع بغداد اليوم والجميع ان هذا الخبر عار عن الصحة، والاتحاد الوطنى مثلما يعطي لنفسه كل الحق في رفع علم الكردستانى وابراز رموزه الوطنية والقومية والحزبية, كذلك يعطي كل الحق بل يدعم ويساند الاخوة التركمان وكل المكونات المدينة في رفع اعلامهم الخاص بهم و ابراز رموزهم الوطنية والقومية والحزبية”.

وأوضح البيان، “تعلمون جميعا حجم ماقدمه الاتحاد الوطني الكردستاني من تضحيات من اجل ارساء اسس الديمقراطية و الحرية في كل العراق، ومن اجل هذا ناضلنا كثيرا عبر كل الازمة و لازلنا, وتعلمون كم قدمنا من تضحيات من اجل حماية كركوك واهلها من اجرام وبطش وارهاب داعش والمجاميع الارهابية الاخرى”.

وأكد الاتحاد الوطني، “الحرص الدائم على ارساء التعايش السلمي والتكاتف بين كل مكونات كركوك وجميع اطياف الشعب العراقي”، مطالبا “موقع بغداد اليوم” بـ”تصحيح ما تم نشره”، والقنوات والمواقع الاخبارية بـ”توخي الدقة في نقل ونشر الاخبار كي لايتم العبث بحق المجتمع وتضليل الراي العام”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الوطني الكردستاني ينفي اشتراطه انزال علم الجبهة التركمانية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يرفع السرية عن تقرير ديوان الرقابة بشأن فروقات الرواتب

مجلس الوزراء يرفع السرية عن تقرير ديوان الرقابة بشأن فروقات الرواتب زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن