"الوطنية للنفط الليبية" وشركة البريقة تطالبان بوقف إطلاق النار فورا بطرابلس

"الوطنية للنفط الليبية" وشركة البريقة تطالبان بوقف إطلاق النار فورا بطرابلس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "الوطنية للنفط الليبية" وشركة البريقة تطالبان بوقف إطلاق النار فورا بطرابلس

طالبت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط بوقف فوري لإطلاق النار حفاظاً على أرواح مستخدمي الشركة المتواجدين في خزانات  طريق المطار وصعوبة إجلائهم في هذه الظروف.

كما أصدرت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية فى بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، تعليمات حازمة للمستخدمين بالاحتماء وعدم الظهور حفاظاًعلى أرواحهم لحين هدوء الوضع.

وأدان رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط الليبية المهندس مصطفى  صنع الله بشدة تجدد الأحداث التي أدت إلى إصابة اثنين من رجال الإطفاء، تم نقلهم إلى مصحة النفط ، التابعين لشركة البريقة أثناء محاولتهم للسيطرة على الحرائق في حظيرة الخزانات جراء سقوط عدد من القذائف تسببت بأضرار لحقت باخد خزانات وقود الطيران وبالخزان الرئيسى للمياه المخصص لإطفاء الحرائق واحتراق مواقع ذات طبيعة عشبية محيطة بالخزانات ايضا.

وأكد "صنع الله" أن أولوية المؤسسة وشركة  البريقة لتسويق النفط تتمثل بإجلاء العاملين والحفاظ على أرواحهم، كما أن الخسائر المادية ستكون هائلة جداً.

وكانت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية وشركة البريقة قد حذرتا مراراً وتكراراً من استهداف هذه الخزانات وما سيترتب عليه من خسائر كارثية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "الوطنية للنفط الليبية" وشركة البريقة تطالبان بوقف إطلاق النار فورا بطرابلس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رغم نجاح كوريا الجنوبية.. التاريخ يُفشل خطط اليابان لاحتواء بيونج يانج

رغم نجاح كوريا الجنوبية.. التاريخ يُفشل خطط اليابان لاحتواء بيونج يانج زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.