اخبار عراقية

الوضع مأساوي.. حزب عراقي يكشف عن المسؤول الرئيس في هجرة الشباب لأوروبا


بغداد اليوم – خاص

حمل تحالف الفتح، اليوم السبت، الحكومة العراقية مسؤولية هجرة الشباب والكفاءات إلى خارج البلاد.

وقالت عضو التحالف منال المسلماوي في تصريح لـ (بغداد اليوم)، إن “الحكومة العراقية هي المسؤولة الأول عن اسباب هجرة الشباب إلى الخارج وتعريض حياتهم للخطر حيث ان اسباب الهجرة هي قلة فرص العمل في العراق وارتفاع نسب الفقر في البلاد”.

وأضافت، أنه “على الحكومة الإسراع بإيجاد فرص العمل من خلال دعم القطاع الخاص بشكل رئيسي لتشغيل العاطلين”، مؤكدة أنه “في حال توفر العمل في العراق فإن نسب هجرة الشباب ستكون معدومة”.

وتابعت المسلماوي، أن “هجرة الشباب في الوقت الحالي هي دليل على الوضع المأساوي التي تعيشه البلاد الفقر المتفشي بين طبقات المجتمع العراقي”.

 

قراءة الموضوع الوضع مأساوي.. حزب عراقي يكشف عن المسؤول الرئيس في هجرة الشباب لأوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.