اخبار منوعة

الوزن الزائد وصداع التوتر.. علامات تحذرك أن صدمة من الطفولة وراء ألمك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الوزن الزائد وصداع التوتر.. علامات تحذرك أن صدمة من الطفولة وراء ألمك
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 17:10:18 . والان الى التفاصيل.

قد يشعر بعض الناس بالمرض من شيء ما ولا يمكنهم العثور على سبب هذا الألم الذي يعانون منه ، وهذا الألم الذي يشعر به البعض يمكن أن يكون نتيجة مشاكل وصدمات منذ الطفولة. هناك ارتباط علمي بين المرض والاعتداء على الأطفال منذ الصغر والكثير من الإهمال الذي يمكن أن يصاب به الشخص منذ سنوات ويمكن أن يزداد الموقف بشكل كبير عندما لا يتم نسيان الآثار في الجسم وهي علامات معينة تشير أن الشخص يعاني منذ الصغر من مشاكل جعلته يعاني في جسده ، بحسب تانغو.

1 – لا يوجد سبب عضوي

بالطبع هذا محبط عندما يخبرك الطبيب أنه على الرغم من كل الألم الجسدي ، لا تظهر فحوصاتك أي دليل على وجود عيب جسدي أو عضوي ، ونتيجة لذلك تصبح غير مهتم ومرفوض للغاية. أسوأ شيء هو أنك تشعر بذلك يخبرك أنك موهوم أو مجنون.

قد يجد الشخص أنه اتبع روتينًا معينًا من الأكل الصحي وحتى الطبيعة النفسية ، لكنه لا يشعر بتحسن ، وهذا يرجع إلى أن الجسد يحمل روحًا أو بالأحرى ذكرى من التجارب السابقة التي مر بها الطفل منذ صغره. الطفولة ، ويتذكر الأشياء بألم.

يمكن أن يشير وجود بعض الأعراض المرتبطة بالتوتر ، مثل الصداع النصفي أو صداع التوتر ، إلى الطفولة الصعبة التي مر بها الشخص والتي تؤثر عليه دون أن يدرك ذلك.

قد يعاني الشخص من ألم في الرأس أو الجسم في أماكن مختلفة دون معرفة المصدر ، مما يتسبب في تمسك الجسم بالتجارب التي مر بها ، والتي قد تكون غير مبررة ، مثل: ب- الجروح العاطفية التي لا يتذكرها الجسد إلا.

صدق أو لا تصدق ، يمكن أن يكون الوزن الزائد في الجسم نتيجة لتجارب مؤلمة سابقة ويعرف بالوزن العاطفي. يمكن أن يكون سوء معاملة الطفل منذ صغره هو الذي يجعل الشخص عندما يكبر لا يفقد الوزن. مهما كنت تريد ، ولكن يمكنك البدء في التخلص من تلك الأوزان بعد التخلي عن تلك الأفكار والمشاعر المرتبطة بالماضي.

 

 

الوزن الزائد وصداع التوتر.. علامات تحذرك أن صدمة من الطفولة وراء ألمك

ملاحظة: هذا الخبر
الوزن الزائد وصداع التوتر.. علامات تحذرك أن صدمة من الطفولة وراء ألمك
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
الوزن الزائد وصداع التوتر.. علامات تحذرك أن صدمة من الطفولة وراء ألمك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الوزن الزائد وصداع التوتر.. علامات تحذرك أن صدمة من الطفولة وراء ألمك
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.