اخبار الرياضة

احتل المركز السادس.. إليك مكاسب العراق من المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولمبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احتل المركز السادس.. إليك مكاسب العراق من المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولمبية  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وحدد المدرب سعد حافظ، 3 مكاسب للكرة العراقية من مشاركة منتخب الشباب العراقي تحت 20 عاما، في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما.

احتل المنتخب العراقي للشباب المركز السادس في ترتيب بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بعد خسارته أمام المنتخب الأولمبي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف أول من أمس.

وقال حافظ، إن قرار المشاركة مع منتخب الشباب العراقي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما كان قرارا شجاعا، وينسب المدرب عماد محمد هذه الشجاعة أيضا لأنه وافق على مواجهة فرق أكبر من فريقه، وكان المنتخب العراقي مميزة رغم الظروف التي شاركت فيها، بما في ذلك ركلة جزاء”. المدرب نفسه حُرم من التدريب لمدة 6 أشهر بسبب مشكلته مع صحفية في العراق”، بحسب وينوين.

وأضاف أن المنتخب العراقي “فاجأ الجميع في البطولة، وأتذكر مباراته الأولى أمام وصيف البطولة المنتخب الأسترالي، حيث كان خصما قويا بالنسبة لهم، خاصة في الشوط الثاني من المباراة، حيث كان العراق متفوقا”. وأضاف “الفريق كان أفضل وسيطر على الملعب لمدة 45 دقيقة. هذا المستوى الرائع جاء أمام فريق يتميز بالقوة البدنية”. ومع ذلك فقد خسر بصعوبة».

وتابع، أن “المباراة الثانية لأشبال الرافدين أمام منافسهم الأولمبي الإمارات، هي مباراة تستحق الدراسة، لأن العراق لعب بجرأة أمام منتخب جاهز يقوده طاقم فني أجنبي، ويحظى بدعم مالي كبير، و وتمكن المنتخب العراقي من الفوز بالمباراة بركلات الترجيح بعد أن كان خصما قويا طوال دقائقها، وهذا “المعطيات تبشر بأن العراق يملك جيلا واعدا للمستقبل”.

 

احتل المركز السادس.. إليك مكاسب العراق من المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولمبية

ملاحظة: هذا الخبر احتل المركز السادس.. إليك مكاسب العراق من المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولمبية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : احتل المركز السادس.. إليك مكاسب العراق من المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولمبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر احتل المركز السادس.. إليك مكاسب العراق من المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولمبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!