اخبار الرياضة

الوداد يعادل الرجاء في رقم قياسي بدوري أبطال إفريقيا

الوداد يعادل الرجاء في رقم قياسي بدوري أبطال إفريقيا

عادل فريق الوداد البيضاوي المغربي الرقم القياسي الذي كان يتصدره فريق الرجاء الرياضي ، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

نجح فريق الوداد ، بصفته الممثل الوحيد للكرة المغربية في دوري أبطال إفريقيا ، في تجريد جاره الرجاء الرياضي من الرقم القياسي الذي كان يملكه ، فيما يتعلق بعدد انتصارات الأندية المغربية في مسابقة دوري الأبطال..

الرقم القياسي المسجل لحدود النسخة الحالية من دوري الأبطال أصبح في رصيد الفريقين الرياضيين الوداد والرجاء بـ 64 انتصارا لكل منهما ، بحسب موقع “360 سبورت” المغربي. انتصار واحد يفصل فريق الوداد لتفكيك الشراكة مع غريمه التقليدي الرجاء ، حيث أن فوز الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أوروبا خلال المباراة النهائية التي ستقام في 30 مايو سيجعله على رأس قائمة الأندية المغربية. التي حققت أكبر عدد من الانتصارات في المسابقة المذكورة. .

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي ترك المنافسة الأغلى على المستوى القاري ، على يد النادي الأهلي ، فيما وصل فريق الوداد إلى الدور النهائي ، بعد أن تجاوزه الفريق الأنجولي بترو أتلتيكو.

 

قراءة الموضوع الوداد يعادل الرجاء في رقم قياسي بدوري أبطال إفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.