اخبار الرياضة

الوداد يستدرج بترو أتلتيكو الأنجولى لحسم التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا

الوداد يستدرج بترو أتلتيكو الأنجولى لحسم التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا

يستدرج الوداد البيضاوي المغربي نظيره الأنغولي بترو أتلتيكو مساء الجمعة ، لتسوية بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ، في مباراة نصف النهائي إياب البطولة القارية الأغلى للأندية في القارة السمراء. الموسم الحالي 2022..

يستضيف مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. يرغب الوداد في إحراز لقبه الثالث في CAF دوري الأبطال ، بعد فوزه في نسختي 1992 و 2017..

وتقدم المنتخب المغربي بقدم ونصف في المباراة النهائية ، بعد تحقيق فوز كبير في ذهاب الذهاب بعيدا عن أرضه ، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد..

يسعى الوداد إلى اختطاف بطاقة التأهل ، مستغلاً ملعبه وجمهوره ، ومسلحًا بنتيجة الذهاب والفوز على نطاق واسع ، إذ يكفي أن يتعادل بأي نتيجة أو يخسر بأقل من هدف أو هدفين مع أي. النتيجة باستثناء 2-0 لضمان التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا. بينما سيكافح بترو أتلتيكو لتعديل خسارته الكبيرة على أرضه ، حيث يحتاج للفوز بهدفين دون استقبال أي هدف ، أو الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لضمان التأهل للنهائي القاري. ويخسر وداد الأمة ، خلال مباراة محمد الخامس ، خدمات نجمه الليبي مؤيد اللافي الذي تعرض لإصابة خطيرة في الرباط الخارجي للركبة ، مقابل نجمه نجم خط الوسط جلال الداودي الذي غاب. مباراة الذهاب بسبب عقوبة الإيقاف من قبل اتحاد CAF ، ستتعافى..

ومن المنتظر أن يدخل وليد الركركي مدرب نادي الوداد الرياضي في المواجهة بالتشكيلة التالية: حراس المرمى: أحمد رضا التقناوتي الدفاع: أيوب العمود – يحيى عطية الله – أشرف داري – أمين فرحان..

الوسط: يحيى جبران – جلال الداودي – أيمن الحسوني.

مهاجمون: زهير المطرجي – بديع عوق – ج. مبينزا.

 

قراءة الموضوع الوداد يستدرج بترو أتلتيكو الأنجولى لحسم التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.