اخبار الرياضة

كلوب: تصدي اونانا منعنا من تحقيق الانتصار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب: تصدي اونانا منعنا من تحقيق الانتصار  . والان الى التفاصيل.

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن فريقه يستحق الخروج منتصرا على مضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب: “كان يجب أن نفوز، هذا واضح. كان يجب أن نسجل المزيد في الشوط الأول».

وأضاف: “أتيحت لنا فرص رائعة قبل وبعد التعادل. بالنسبة لي، كنا نستحق أكثر من نقطة. أعتقد أن فرصة سوبوسلاي كانت تصديًا رائعًا من قبل أونانا، لكن في بقية الفرص كنا في عجلة من أمرنا. كنت سأفعل ذلك”. لقد أحببنا أن نأخذ لمسة إضافية.”

وأضاف كلوب: «لست غاضبًا على الإطلاق من اللاعبين، لكن في المباراة لن أترك الأمور تحدث فحسب. لقد تراجعنا كثيرًا وكان هناك العديد من المواقف التي كان بإمكاننا فيها الدفاع عن الكرة. يجب أن تكون استباقيًا.

تحرير رولان حبيقة.

  

كلوب: تصدي اونانا منعنا من تحقيق الانتصار

ملاحظة: هذا الخبر كلوب: تصدي اونانا منعنا من تحقيق الانتصار نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب: تصدي اونانا منعنا من تحقيق الانتصار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب: تصدي اونانا منعنا من تحقيق الانتصار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!