اخبار الرياضة

الوداد يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وينتظر الفائز من الأهلي ووفاق سطيف

اخبار الرياضة : الوداد يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وينتظر الفائز من الأهلي ووفاق سطيف

الوداد يتأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا وينتظر الفائز من الاهلي وفاق سطيف.

تأهل الوداد البيضاوي المغربي لنهاية دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله 1-1 مع ضيفه بترو أتليتيكو أنغولا ، في إياب نصف النهائي اليوم الجمعة ، وفاز بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين. وضغط الفريق الزائر منذ البداية لافتتاح التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق المهاجم البرازيلي جليسون موريرا بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء غيرت اتجاهها عندما اصطدمت بقدم أحد المدافعين. وتعادل الوداد بعد 7 دقائق من ركلة ركنية قدمها يحيى عطية الله من الجهة اليمنى والتي قلبها المدافع أمين فرحان برأسية في المرمى. كاد بترو أن يستعيد تقدمه قبل نهاية الشوط الأول برأسية من أرماندو كوندجي لكن الحارس رضا تكناوتي أنقذ مرماه. تحسن أداء الوداد نسبيًا في الشوط الثاني ، لكن بترو أتليتيكو كان الأخطر وأطلق يانو تسديدة قوية في الدقيقة 74 مرت بالقرب من القائم الأيمن. عاد التقناوتي لينقذ هدفه من فرصة خطيرة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد خطأ تمريرة استغلها أندرسون كروز وأرسل تسديدة من زاوية صعبة أبعدها حارس المرمى ، تلاها إيريكو كاسترو من على مقربة. المدى لكن الكرة استقرت في يد التقناوتي. ويلتقي الوداد مع تصفيات التأهل من مواجهة الأهلي حامل اللقب في الموسمين الماضيين وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف النهاية الثاني ، غدا السبت ، في الجزائر. وفاز الأهلي بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب 4-0 في القاهرة السبت الماضي. وصل الوداد ، بطل عامي 1992 و 2017 ، إلى النهائي للمرة الخامسة في تاريخه بعد خسارته في نهائي 2011 و 2019 ، بفضل فوزه 3-1 في ذهاب لواندا ليتقدم 4-2 في المباراتين. اعواد الكبريت.

قراءة الموضوع الوداد يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وينتظر الفائز من الأهلي ووفاق سطيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.