اخبار الرياضة

الوداد لتأكيد تفوقه على بترو أتلتيكو وبلوغ النهائي الإفريقي

حب

سيسعى الوداد البيضاوي المغربي لتأكيد تفوقه عندما يستضيف بيترو أتليتيكو الأنغولي يوم الجمعة في إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا. يقترب الوداد من بلوغ النهائي الذي سيقام في المغرب بفوزه 3-1 على بترو أتليتيكو في لواندا في مباراة الذهاب. ويخوض الوداد ، مساء الخميس ، جلسة تدريبية أخرى ، متحمسا بفوزه الكبير في مباراة الذهاب ، لطرح النهائي الذي قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقده في المغرب بعد أن أصبح البلد الوحيد الذي قدم مباراة. عطاء للاستضافة بعد انسحاب الاتحاد السنغالي.

سيتمكن المدرب وليد الركراكي من الاستفادة من خدمات لاعب الوسط الدفاعي جلال الداودي ، الذي أتم الإيقاف بمباراتين ، إلى جانب لاعب الوسط المهاجم رضا الجعادي ، بعد تعافيه من الإصابة.

ويبحث الوداد عن لقبه الثالث في البطولة التي توج بها آخر مرة في 2017 ، وقبل ذلك عليه أن يتفوق على ضيفه بترو الذي سبق للمنتخب المغربي أن تغلب عليه في دور المجموعات بالدار البيضاء 5-1.

وتقام المباراة أمام 35 ألف متفرج بدلا من 45 ألف بعد أن عاقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الوداد لإلقاء مقذوفات على الشاب الجزائري بلوزداد.

 

قراءة الموضوع الوداد لتأكيد تفوقه على بترو أتلتيكو وبلوغ النهائي الإفريقي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.