اخبار الرياضة

الوحدة الإماراتي يعلن ضم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الهلال السعودى

أعلن نادي الوحدة الإماراتي رسميا ، اليوم الاثنين ، تعاقده مع البرازيلي ماثيوز بيريرا القادم من الهلال السعودي ، خلال فترة الانتقالات الجارية.

أصدر نادي الوحدة بيانا رسميا أعلن فيه التعاقد مع ماثيوز بيريرا بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال الوحدة في بيانه عبر تويتر وموقعه الرسمي على الإنترنت إن “شركة نادي الوحدة لكرة القدم تعاقدت مع النجم البرازيلي ماثيوز بيريرا 26 عاما القادم من نادي الهلال الشقيق على سبيل الإعارة”.

وأعرب بيريرا (26 عاما) عن سعادته بالدفاع عن ألوان قميص الفريق ورغبته في المساهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات.

ويلعب الوحدة خارج أرضه مع بني ياس يوم الاثنين في الجولة الـ13 من الدوري المحلي.

ودخل بيريرا في خلاف مع مدربه في نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز ، ما دفعه لاستبعاده من قائمة الفريق في آخر مباريات الهلال.

طلب بيريرا من إدارة الهلال السماح له بمغادرة الفريق ، وبالفعل تم الاتفاق على إعارته لنادي الوحدة.

وسبق أن أبدى نادي كريستال بالاس الإنجليزي وليون الفرنسي رغبتهما في التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال الموسم الجديد.

وانضم بيريرا إلى الهلال في صيف 2021 بعقد مدته 5 سنوات من وست بروميتش ألبيون بصفقة تقدر بنحو 16 مليون جنيه.

الوحدة الإماراتي يعلن ضم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الهلال السعودى

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.