أخبار العراق

بعد قرطبة.. الإعمار تعلن موعد افتتاح مجسر الشالجية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد قرطبة.. الإعمار تعلن موعد افتتاح مجسر الشالجية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت وزارة الإعمار والإسكان، اليوم الجمعة، (5 نيسان 2024)، عن موعد افتتاح مجسر الشالجية في جانب الكرخ ببغداد.وقال المتحدث باسم الوزارة، نبيل الصفار، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، إن “مجسر الشالجية واحد من مشاريع المرحلة الأولى لفك الاختناقات المرورية وهو جزء من مشروع تقاطعي (طوبجي – شالجية)، ووصل حالياً إلى مراحل إنجاز متقدمة”.وأضاف “تم صب الفضاءات الخاصة بالمجسر كافة، ويجري العمل حالياً في مقتربات الصعود والنزول”، مؤكدا، أن “المجسر سيدخل الخدمة خلال شهر من الآن”.ويأتي اعلان وزارة الاعمار عقب يومين من افتتاح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مجسر قرطبة في الباب الشرقي وسط بغداد، أحد مشاريع الحزمة الأولى لفك الاختناقات المرورية في العاصمة.وأكد وزير الإعمار بنكين ريكاني ، خلال افتتاح مجسر قرطبة، أنه “سيتم في كل شهر إدخال مشروع جديد إلى الخدمة من مشاريع فك الاختناقات المرورية، ويتم وضع حجر الأساس لمشروع آخر”.وكانت وزارة الإعمار أعلنت بوقت سابق عن افتتاح مجسر الشالجية قبل منتصف عام 2024.

 

بعد قرطبة.. الإعمار تعلن موعد افتتاح مجسر الشالجية

ملاحظة: هذا الخبر بعد قرطبة.. الإعمار تعلن موعد افتتاح مجسر الشالجية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد قرطبة.. الإعمار تعلن موعد افتتاح مجسر الشالجية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد قرطبة.. الإعمار تعلن موعد افتتاح مجسر الشالجية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!