اخبار منوعة

الوجه الآخر للملك تشارلز.. يهوى الرسم وله العديد من اللوحات الفنية الشهيرة

يعتقد البعض أن حياة الأمراء صارمة وأن يومهم مليء بوجود الأحداث السياسية وخاصة في العائلة المالكة البريطانية ، لكن ما لا يعرفه البعض هو أن الملك تشارلز لديه موهبة الرسم كما استمدها من العديد من أعماله. لوحات في اسكتلندا ، عندما كان شابًا في السبعينيات عندما كان في مدرسة جوردونستون ، كان يستمتع بالرسم بجوار بركة في هيلمسديل ، اسكتلندا ، حيث كان يصطاد ، وفقًا لصحيفة التلغراف. تعتبر قلعة بالمورال من الأماكن التي يفضل فيها ممارسة هوايته في الرسم ، وقد حرص الملك تشارلز على جني الأرباح التي حصل عليها من أعماله الفنية من رسومات الجبال والأنهار والمناطق المحيطة بالأراضي المملوكة للملكة في بالمورال إلى صندوق أمير ويلز الخيري ، بحسب الموقع. من الداخل وقبل ذلك تحدث الملك تشارلز عن حبه لفن الرسم ، حيث أشار إلى أنه يفضل استخدام الألوان المائية لأنها تساعده في إنهاء لوحاته ، بحسب التلغراف ، حيث تعلم الرسم على يد بعض أشهر الفنانين البريطانيين. ، بما في ذلك جون نابر ، وجون وارد ، وهيو كاسون ، وإدوارد سيغو ، وديريك هيل ، وقد عُرضت صور الملك في عدة معارض وفي المناسبات الخيرية ، وبعد معرضه الأول ، واصل الملك تشارلز عرض أعماله التي اكتسبت إشادة كبيرة في المملكة المتحدة وخارجها ، حيث حقق ما يقدر بـ 2 مليون جنيه إسترليني من مبيعات نسخ من ألوانه المائية. من عام 1997 إلى عام 2016 ، لذلك يعتبر أحد أفضل الفنانين المباشرين مبيعًا في البلاد ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي تلغراف في عام 2016..

ذكر الموقع أن الملك تشارلز الثالث أقام معرضا فنيا كبيرا في قصر باكنغهام بمناسبة عيد ميلاده السبعين. من الداخل في عام 1980 ، نشر هو وهيو ماكسويل كاسون كتابًا للأطفال بعنوان الرجل العجوز من Lochnagar الذي يتحدث عن رجل عجوز يعيش في الكهوف يلتقي سكوتيكوس “، إله البحر الذي ينفخ الفقاعات. في عام 1994 ، تم تكريمها” البريد الملكي “وضع الملك ألوانه المائية على طوابعه حيث تم وضع لوحته” جبل آركل “في ساذرلاند اسكتلندا.

 

قراءة الموضوع الوجه الآخر للملك تشارلز.. يهوى الرسم وله العديد من اللوحات الفنية الشهيرة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.