اخبار الرياضة

ملخص مجريات مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص مجريات مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد  . والان الى التفاصيل.

فاز ليفربول على شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي. وسيطر لاعبو ليفربول على المباراة حتى الدقيقة 17، عندما تمكن داريو نونيز من تسجيل هدف التقدم. وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو ليفربول تفوقهم، حيث اعتمد شيفيلد على المرتدات التي أسفرت عن ضغط من هدف في مرماه سجله مدافع ليفربول كونور برادلي في الدقيقة 58. وفي الدقائق الـ15 الأخيرة، تمكن أليكسيس ماك أليستر من خطف هدف صاروخي للريدز في الدقيقة 76 بعد تمريرة حاسمة من لويس دياز وحاول تسجيل هدف للريدز في الدقيقة 76. وواصل لاعبو ليفربول ضغطهم في محاولة لخطف الهدف الثالث، لكن الحظ كان ضدهم، حيث حرم القائم مكاليستر من تسجيل هدف ثان رائع من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 90 خطف كودي جاكبو الهدف الثالث للريدز. برأسية جميلة، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بنتيجة 3-1.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

  

ملخص مجريات مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مجريات مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص مجريات مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص مجريات مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!