الهيئة العامة لاتحاد السلة تجدد الثقة بحسين العميدي رئيساً للاتحاد

الهيئة العامة لاتحاد السلة تجدد الثقة بحسين العميدي رئيساً للاتحاد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الهيئة العامة لاتحاد السلة تجدد الثقة بحسين العميدي رئيساً للاتحاد

متابعة…الرياضة العراقية

أسفرت انتخابات الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة عن فوز كل من حسين العميدي ومهند عبد الستار وخالد نجم و وسن حنون والسادة كاوة فيصل وعلي عبد الائمة ومحمد سلمان وعلي طالب.

وجرت الانتخابات صباح اليوم الجمعة في المركز الثقافي النفطي بالعاصمة بغداد وبحضور 123 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة والبالغ عددها 124 شخصا.

وحضر الانتخابات امين عام الاتحاد الاسيوي للعبة اللبناني هاكوب خاجريان، واقيمت الانتخابات على جولتين، حيث فاز في الجولة الاولى كلا من حسين العميدي ومهند عبد الستار وخالد نجم و وسن حنون والسيد كاوة فيصل، فيما نجح في اجتياز الجولة الثانية كلا من السادة علي عبد الائمة ومحمد سلمان وعلي طالب.

وحصل حسين العميدي على 93 صوتا و وسن حنون على 92 صوتا ومهند عبد الستار على 84 صوتا وخالد نجم وكاوة فيصل على 73 صوتا لكل منهما وعلي عبد الائمة 54 صوتا ومحمد سلمان على 47 صوتا و علي طالب على 44 صوتا وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الاول للاتحاد وخلال مدة زمنية اقصاها 15 يوما.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الهيئة العامة لاتحاد السلة تجدد الثقة بحسين العميدي رئيساً للاتحاد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لست وحدك يا زمالك.. الكونغو تدفع ثمن إهدار كاسونجو للفرص السهلة "فيديو"

لست وحدك يا زمالك.. الكونغو تدفع ثمن إهدار كاسونجو للفرص السهلة "فيديو" زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن