اخبار عربية وعالمية

الهند تسجل أول إصابة لامرأة فى البلاد بجدرى القرود

الهند تسجل أول إصابة لامرأة فى البلاد بجدرى القرود

أعلنت الهند إصابة امرأة نيجيرية تبلغ من العمر 31 عاما بجدرى القرود ، وهي الحالة الأولى لامرأة مسجلة في البلاد والرابعة في دلهي والتاسعة في المجموع..

وفقًا لروسيا اليوم ، لم يكن للمرأة تاريخ في السفر خارج البلاد في آخر 21 يومًا ، ولم يكن لدى أي من الأشخاص الأربعة الذين ثبتت إصابتهم في دلهي أي تاريخ في السفر الدولي..

هذه هي الإصابة الثالثة التي يتم تسجيلها لمواطن نيجيري في دلهي ، مع شخص آخر يشتبه في نقل العدوى إلى مستشفى Lok Nayak Nodal في دلهي..

أيضًا ، لا يوجد تاريخ للاتصال بين النيجيريين الأربعة ، وكانوا يعيشون في أجزاء مختلفة من دلهي من شهر إلى عام.

وفقًا لطبيب من مستشفى لوك ناياك ، فإن الحالات الثلاث المؤكدة والحالة الرابعة المشتبه بها كانت جميعها أعراضًا متشابهة ، والتي تشمل الحمى والطفح الجلدي وتقرحات في الفم والفخذين..

 

قراءة الموضوع الهند تسجل أول إصابة لامرأة فى البلاد بجدرى القرود كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.