اخبار عربية وعالمية

الهند تؤيد مشروع قرار للأمم المتحدة يدعو إلى استئصال الفقر من المناطق الريفية

 
عبرت الهند عن تأييدها لمشروع قرار للأمم المتحدة يدعو إلى استئصال الفقر من المناطق الريفية حتى يمكن تنفيذ أجندة 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.
 
وقالت سنيها دوبي سكرتير أول البعثة الهندية لدى الأمم المتحدة – في معرض بيان أصدرته اليوم فيما يتعلق بهذا الشأن – إن “استئصال الفقر من المناطق الريفية لتنفيذ أجندة 2030 لتحقيق التنمية المستدامة أمر هام وضرورى بالنسبة للهند”.
 
وأضافت الدبلوماسية الهندية أن الهند تنفذ استراتيجية شاملة للتنمية من أجل استئصال الفقر من خلال تسريع النمو الاقتصادي وتوسيع نطاق شبكات الأمان الاجتماعي، مشيرة إلى أن بلادها تمكنت من انتشال الملايين من الفقر خلال الأعوام العشرة الماضية.
 

 

قراءة الموضوع الهند تؤيد مشروع قرار للأمم المتحدة يدعو إلى استئصال الفقر من المناطق الريفية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.