اخبار عربية وعالمية

الهند.. ارتفاع عدد قتلى الحريق فى نيودلهى إلى 27 شخصا على الأقل

الهند.. ارتفاع عدد قتلى الحريق فى نيودلهى إلى 27 شخصا على الأقل

ارتفعت حصيلة قتلى الحريق الهائل الذي اندلع ، مساء أمس ، في مبنى تجاري من أربعة طوابق في العاصمة الهندية نيودلهي ، إلى 27 على الأقل ، بحسب شبكة “روسيا اليوم”. وبحسب غرفة مكافحة الحرائق الهندية ، اندلع حريق هائل في مبنى تجاري من أربعة طوابق في العاصمة الهندية نيودلهي ، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 27 شخصًا وإصابة كثيرين آخرين. وتم إنقاذ العشرات من المبنى الذي يضم في الأساس متاجر في منطقة موندكا غربي نيودلهي. وقال الرئيس الهندي رام ناث كوفيند: “حزين لحادث الحريق المأساوي في مبنى بالقرب من محطة مترو أنفاق موندكا في دلهي. تعازي أسر الضحايا. أتمنى الشفاء العاجل للمصابين”. ولم يتضح بعد سبب الحريق ولم تعلن تفاصيل.

 

قراءة الموضوع الهند.. ارتفاع عدد قتلى الحريق فى نيودلهى إلى 27 شخصا على الأقل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.