اخبار الرياضة

الهلال يستضيف الوحدة في مهمة استعادة صدارة الدورى السعودي

الهلال يستضيف الوحدة في مهمة استعادة صدارة الدورى السعودي

يستضيف نادي الهلال نظيره الوحدة ، مساء الجمعة ، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي..

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة الهلال والوحدة والتي تقام في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة..

ويحتل الهلال المركز الثاني والوصيف في ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط ، جمعه من 3 مواجهات ، حيث سجل تسع نقاط من الجولات الثلاث الأولى من الموسم بفوزه على الخليج والفيحاء والفتح على التوالي. ..

فيما يحتل الوحدة المركز 11 في ترتيب الدوري السعودي بثلاث نقاط فقط ، حيث خسر أول جولتين أمام النصر والرائد ، وهزم أبها. .

ويسعى نادي الهلال السعودي للفوز على الوحدة ليواصل انتصاراته ويحقق الفوز الرابع على التوالي ويتصدر الدوري المحلي ليحافظ على لقبه المتوج في الموسمين الماضيين..

بينما سيكافح فريق الوحدة على أمل تحقيق مفاجأة والفوز على المضيفين أو انتزاع نقطة واحدة على الأقل من التعادل مع القائد لتحسين موقعه في الجدول والزحف نحو المراكز الأمامية. .

 

قراءة الموضوع الهلال يستضيف الوحدة في مهمة استعادة صدارة الدورى السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.