اخبار الرياضة

الهلال يحكم آسيا على طريقة رونالدو ورفاقه في “يورو 2016

( اخبار رياضية – العربية ) – الهلال يحكم آسيا على طريقة رونالدو ورفاقه في “يورو 2016

أعاد فوز الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا 2021 إلى الأذهان ذكرى فوز البرتغال ببطولة أوروبا 2016، بعدما تأهلا إلى الأدوار الإقصائية بطريقة مشابهة قبل الفوز باللقب.وفاز الهلال على بوهانغ الكوري الجنوبي 2-0 في دوري أبطال آسيا ليفوز بالمسابقة للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2019.مادة اعلانيةوتأهل الهلال إلى الدور الإقصائي في النسخة الحالية عقب حلوله ضمن أفضل الثواني في دور المجموعات، إثر تعادل أهلي جدة والدحيل القطري في آخر مباريات ذلك الدور.وجمع الهلال 10 نقاط في دور المجموعات وكان قريباً من الخروج من الدور الأول، إلا أن تعادل الأهلي والدحيل وحصولهما على 9 نقاط، ساهم بتأهل الهلال كثالث أفضل ثاني إلى جانب تراكتور الإيراني والوحدة الإماراتي من منطقة الغرب.

وفي الدور الثاني، تخطى الهلال استقلال طهران بهدفين دون رد في ثمن النهائي، وألحق به غريمه التقليدي بيرسبوليس في ربع النهائي بثلاثية بيضاء قبل أن يتخطى جاره النصر في نصف النهائي بنتيجة 2-1، وأخيراً الفوز على بوهانغ في المباراة النهائية.وفازت البرتغال ببطولة أوروبا 2016 بعدما حلت ضمن أفضل الثواني بفارق هدفين عن تركيا وألبانيا، بعدما تعادلت 3 مرات في دور المجموعات.وفي الدور الثاني تجاوزت البرتغال نظيرتها كرواتيا في الأوقات الإضافية، وفي ربع النهائي تخطت بولندا بركلات الترجيح، قبل أن تقصي ويلز بهدفين دون رد في نصف النهائي، وأخيراً يسجل لها إيدير هدفاً تاريخياً في شباك فرنسا البلد المستضيف لتفوز بالبطولة.

 

قراءة الموضوع الهلال يحكم آسيا على طريقة رونالدو ورفاقه في “يورو 2016 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.