اخبار الرياضة

الهلال يتفق مع عبدالإله المالكي.. والاتفاق يرفض عرض الزعيم لضم محمد الكويكبي

إرم نيوز – اخبار الرياضة : الهلال يتفق مع عبدالإله المالكي.. والاتفاق يرفض عرض الزعيم لضم محمد الكويكبي

أكدت وسائل إعلام سعودية، اليوم الخميس، أن نادي الهلال اتفق بشكل نهائي مع عبدالإله المالكي لاعب منافسه الاتحاد.
ووفقًا لصحيفة ”الجزيرة“، فإن الهلال اتفق بشكل نهائي مع عبدالإله المالكي لاعب الاتحاد للانتقال إلى صفوفه، وينتظر أن تعلن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وأضافت أن إدارة الاتحاد استبعدت اللاعب عن البعثة المغادرة للقصيم.
صفقة الكويكبي
في سياق متصل أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي الاتفاق رفضت عرضًا من نادي الهلال للتعاقد مع محمد الكويكبي.
وقالت صحيفة ”الرياضية“ إن إدارة الاتفاق تلقت اتصالًا من إدارة نادي الهلال تطلب فيه الموافقة على بيع المتبقي من عقد محمد الكويكبي“.

وأوضحت الصحيفة أن عرض الهلال قوبل برفض قاطع من الاتفاق في ظل تبقي عامين ونصف العام من مدة العقد بين اللاعب وناديه.
يشار إلى أن محمد الكويكبي، البالغ من العمر 27 عامًا، ارتبط بالانتقال إلى نادي النصر، المنافس التقليدي للهلال، في العام 2019، لكن الاتفاق قطع الطريق أمام النصر وجدد عقد اللاعب، في يناير 2020 حتى 2024، بعد أن كان العقد السابق ينتهي في يونيو الماضي.
وانتقل محمد الكويكبي من العروبة إلى الاتفاق، في العام 2016، وبحسب موقع ”transfermarkt“، فقد شارك مع الاتفاق في 7 مباريات، الموسم الحالي، لم يسجل فيها ولم يصنع أي أهداف.

وقبل أشهر أشعل ”الكويكبي“ حماس مشجعي الهلال بعد فوز الاتفاق على النصر في الدوري السعودي، حيث ظهر الكويكبي في مقطع فيديو وسأله شخص: ”لماذا لم تغرس العلم بعد الفوز على النصر؟“، في إشارة لما فعله علي البليهي مدافع الهلال عقب مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وضحك الكويكبي، قائلًا:: ”مغروز وخالص“.

صفقة العويس
يشار إلى أن الهلال أعلن التعاقد مع الحارس محمد العويس لاعب الأهلي حتى 2025.
وأفادت مصادر قريبة الصلة بإدارة النادي الأهلي أنها قدمت عرضًا للهلال يتضمن إعارة سعود عبدالحميد لمده 6 أشهر، مقابل التنازل عن المدة المتبقية من عقد الحارس محمد العويس.
وبحسب المصادر التي تحدثت لشبكة ”إرم نيوز“، فإن إدارة النادي الأهلي رفضت العرض تمامًا، حيث أعلنت في وقت سابق عن استبعاد الحارس من حساباتها لنهاية الموسم.
وكان الهلال قد أعلن أيضًا تجديد عقد لاعب الوسط محمد كنو حتى 2025.
لكن نادي النصر، أعلن في بيان رسمي، بدء اتخاذ إجراءات قانونية بخصوص عقد محمد كنو، بعد تجديد عقد اللاعب مع الهلال.
وأكد النصر أن ”كنو“ وقع معه عقدًا، على أن ينتقل اللاعب إلى النادي، وأوضح أنه أرسل إشعارًا إلى نادي الهلال، ولجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وضح فيه التبعات القانونية المترتبة على هذه ”المخالفة القانونية الكبيرة“.

قراءة الموضوع الهلال يتفق مع عبدالإله المالكي.. والاتفاق يرفض عرض الزعيم لضم محمد الكويكبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.