اخبار الرياضة

الهلال ضد بوهانج ستيلرز.. ألعاب نارية فى برنامج حفل نهائى دورى أبطال آسيا

ينتظر عشاق كرة القدم احتفالية رائعة على هامش مباراة الهلال السعودى وبوهانج الكورى الجنوبى فى نهائى دورى أبطال آسيا 2021، والى تُقام على ملعب الملك فهد الدولى فى الرياض.

ويواجه الهلال السعودى نظيره بوهانج ستيلرز الكورى الجنوبى، على ملعب الملك فهد الدولى، فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء، فى نهائى دورى أبطال آسيا 2021.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية عن الاحتفالية التى أعدها الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، استعدادا للمباراة التى تنطلق مساء الثلاثاء.

وقالت الرياضية إن البرنامج سيعتمد على الإبهار الضوئى، حيث ستتخلله عروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى عروض الليزر والموسيقى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم عرض عدة عبارات باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيتم رسم شعارى الناديين على عشب الملعب.

ووضع الاتحاد الأسيوى لكرة القدم برنامجًا احتفاليًا مبهرًا على شرف نهائى دورى الأبطال، الذى سيجمع، اليوم، فريقى الهلال وبوهانج ستيلرز الكورى الجنوبي، على ملعب الملك فهد في الرياض.

وسيعتمد البرنامج على الإبهار الضوئي، من خلال الألعاب النارية، وعروض الليزر والموسيقى، حيث ستعرض عدة عبارات باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيعرض شعارا الناديين على عشب الملعب، وإطلاق العد التنازلى للمباراة على الشاشة الرئيسة.

ويسعي نادى الهلال السعودي لحصد لقب دوري أبطال آسيا الرابع فى تاريخه، عندما يستضيف نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبى مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

 

قراءة الموضوع الهلال ضد بوهانج ستيلرز.. ألعاب نارية فى برنامج حفل نهائى دورى أبطال آسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.