اخبار الرياضة

الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع شوموردوف لاعب روما الإيطالي

اخبار الرياضة : الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع شوموردوف لاعب روما الإيطالي

يسعى الهلال السعودي للتعاقد مع شوموردوف لاعب روما الإيطالي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع أوزبكستان إلدور شوموردوف لاعب نادي روما الإيطالي ، خلال سوق الانتقالات الحالي. وبحسب ما أورده موقع “تيمبو” الإيطالي ، التقى الهلال وكيل اللاعب أمس لمناقشة إمكانية ضم شوموردوف خلال الصيف الحالي لميركاتو. فيما أفادت شبكة “سبورت إيطاليا” أن تورينو على وشك التعاقد مع شوموردوف خلال الأيام المقبلة ، وأن اللاعب يقترب من مغادرة فريق روما الإيطالي. بدأ شومورودوف مسيرته الكروية عام 2011 مع مشعل مبارك ف.ك ، والذي لعب معه حتى عام 2015 ، قبل أن ينتقل إلى بونيودكور ، حيث لعب موسمين. ينشط اللاعب الأوزبكستاني البالغ من العمر 27 عامًا كمهاجم لنادي روما الإيطالي الذي انتقل إليه في عام 2021 قادمًا من جنوة ، ولعب أيضًا مع روستوف في الفترة من 2017 إلى 2020. وشهد الموسم الماضي تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي. للمرة الثالثة على التوالي ، وهذه هي المرة الثامنة عشرة التي يحصد فيها الدوري السعودي البطولة الـ 65 في تاريخه. في نهاية الموسم ، كانت هناك أخبار صادمة لجميع مشجعي الزعيم ، وهي الحرمان من فترتي انتقالات بعد أن أصدرت لجنة فض المنازعات قرارها في قضية محمد كانو. لكن هذا القرار لم ينفذ حتى بداية ميركاتو صيف 2022 ، عندما استأنفت إدارة الهلال القرار أمام مركز التحكيم السعودي ، وحتى الآن لم يصدر القرار النهائي. تقدمت إدارة الهلال بطلب إجراءات مؤقتة إلى مركز التحكيم الرياضي ، من أجل تعليق عقوبة الحرمان من تسجيل لاعبين جدد لفترتين متتاليتين بسبب محمد كنو. وكانت إدارة النصر قد تقدمت بشكوى ضد الهلال ومحمد كنو بسبب تجديد الأخير مع ناديه رغم توقيعه للنادي الأصفر بعد دخوله الفترة الحرة في عقده في يناير الماضي. ولم يدرج الهلال أي لاعب في سوق الانتقالات الصيفية 2022 ، ويعيش الجمهور في حالة انتظار لقرار المحكمة.

قراءة الموضوع الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع شوموردوف لاعب روما الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.