اخبار منوعة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18 تريند – Trends

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18 :

ضحايا برنامج جاب رامز من النهاية الحلقة 18 اليوم هم الثنائي اصايل محمد وحسن عسيري، وعلق رامز على الحلقة في البداية قائلا أنها تصحيح لخطأ قديم عندما استضاف حسن منذ سنوات، وكان حسن خائفا للغاية في المقلب، فاتهمه الجمهور بالخوف.

وقال في مقدمته لهم: «سأحضره اليوم مع نجمة شابة من نفس البلد، من أجل الدفاع عنها، ونرى أن الصبر والمثابرة أصل الشجاعة في اللحظات الصعبة. اغتنم فرصتك.. أثبت للناس شجاعتك”.

حسن عسيري وأصايل محمد في برنامج رامز جلال 2024

وصل حسن عسيري أولاً، وأطلق عليه رامز مازحاً لقب “سوبر ماريو العرب”. ورأى حسن أن رامز قدم برنامجا حواريا، وأن محمد هنيدي ومحمد سعد هما الأفضل في الكوميديا ​​في مصر.

ومن بعده وصلت أصايل محمد التي بدت متوترة عند وصولها، والتي أعلنت أيضاً أن حلمها هو العمل مع عبدالله السدحان.

اصايل محمد برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 18 رمضان 2024

اصايل محمد رامز جلال 2024 وحسن عسيري

بدأ المقلب بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء بعد أن رفض عسيري أن يقول كلمة المرور “الكوب في السيفون”، ومع ظهور نيوتن حاولت أصايل الاحتماء بحسن الذي عاتب رامز “والله إنه”. عيب ولو الكلب طليق على الهيكل دلوقتي”، ليرد عليه رامز: “هتحميها”. .

وعندما رأوا التمساح قال عسيري: أنا الغزال يا صديقي. وعلق له رامز قائلا: هذا تمساح. فأجاب عسيري: الظبي ليس صديقي. وانتهت الحلقة بضرب حسن عسيري لرامز بالسترة.

وتفاعل مع الحلقة عدد كبير من المتابعين، خاصة الذين كانوا ينتظرون الحلقة: “وأخيراً حلقة حسن عسيري التي كنت أنتظرها منذ فترة طويلة”. وعلق آخر: “الراجل من اشد المعجبين بهذه الأحداث الجامحة، والله جد جدي”. فيما جاء تعليق آخر: “هل هناك من يفعل ذلك في… هذا القمر حقيقي”.

قصة برنامج رامز جاب من النهاية

وتدور قصة برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” حول استضافة عدد من الفنانين الذين لديهم مجموعة من المشاكل بهدف التوفيق بينهم ومنهم مصطفى شوبير، محمد أبو جبل، أحمد السقا، باسم سمرة، حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق وغيرهم من الفنانين.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من النهاية

يُعرض برنامج رامز جاب من آخر يومياً في رمضان 2024، بعد أذان المغرب الساعة 6:01 مساءً، على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد.

ملاحظة: هذا الخبر حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!