اخبار عربية وعالمية

أمطار متوقعة وتقلبات في درجات الحرارة خلال أيام في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمطار متوقعة وتقلبات في درجات الحرارة خلال أيام في العراق  . والان الى التفاصيل.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، هطول أمطار وتقلبات في درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل في مناطق مختلفة من العراق، وذلك ضمن تفاصيل الأحوال الجوية المتوقعة في البلاد خلال الأيام المقبلة بمشيئة الله.

وقالت الهيئة في بيان لها إن الطقس يوم السبت سيكون غائما جزئيا إلى غائم مع هطول أمطار خفيفة خاصة في المنطقة الجنوبية، وتكون درجات الحرارة مشابهة لليوم السابق في المناطق الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلا في المناطق الشمالية. المنطقة الجنوبية.

كما توقعت الهيئة أن يكون الطقس يوم الأحد غائما جزئيا وغائما أحيانا في المنطقة الشمالية، وتكون درجات الحرارة مشابهة لليوم السابق في المناطق الوسطى والشمالية، وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية.

أما اليوم الاثنين، فأشار البيان إلى أن الطقس سيكون صحواً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم وغائماً جزئياً في منطقة الشمال، وتكون درجات الحرارة مشابهة لليوم السابق في منطقة الشمال، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في المناطق الوسطى والجنوبية. .

وتابع، أن “طقس البلاد المتوقع ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائما جزئيا وغائما أحيانا، مع فرصة هطول زخات مطر على منطقة الشمال ليلا، وتكون درجات الحرارة مشابهة لليوم السابق”.

المصدر: وكالة الأنباء العراقية “واع”

 

أمطار متوقعة وتقلبات في درجات الحرارة خلال أيام في العراق

ملاحظة: هذا الخبر أمطار متوقعة وتقلبات في درجات الحرارة خلال أيام في العراق نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!