اخبار الرياضة

الهلال السعودى يستعيد مدافعه قبل مواجهة بوهانج فى نهائى أبطال آسيا غدا

كشفت تقارير صحفية أن متعب المفرج، مدافع فريق الهلال السعودى ، جاهز لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا غدًا أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفنى استقر على إشراك المفرج أساسيا لتعويض المدافع على البليهي، الذى يغيب لحصوله على بطاقات صفراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفرج سوف يتواجد مع الكوري الجنوبي جانج هيون سو العائد من الإصابة فى خط الدفاع، فى الوقت الذى خاض فيه المفرج مباراة وحيدة منذ بداية الموسم الجاري، ضد الحزم ضمن الجولة الـ 7 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

قراءة الموضوع الهلال السعودى يستعيد مدافعه قبل مواجهة بوهانج فى نهائى أبطال آسيا غدا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.