اخبار الرياضة

الهلال السعودى يحاول تجهيز الشهرانى لنهائى كأس خادم الحرمين

الهلال السعودى يحاول تجهيز الشهرانى لنهائى كأس خادم الحرمين

سلطت تقارير صحفية الضوء على المعاناة التي تعرض لها فريق الهلال السعودي إثر إصابة ياسر الشهراني والكولومبي غوستافو كويلار وكاريلو ولاعبي الفريق وبرامج إعادة التأهيل بعد الإصابات المتفرقة التي تعرضوا لها.

وسيواجه الهلال المدافع المصري أحمد حجازي ، على ملعب النادي ، في مباراة الكلاسيكو ، يوم 23 مايو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية ، إن الهلال أعلن غياب الكولومبي والبيروفي عن باقي مباريات الموسم ، ولم يتأكد بعد عودة الشهراني للمباريات الرسمية وإمكانية مشاركته مع فريقه ضد الاتحاد ونهائي كأس الملك ضد الفيحاء الخميس المقبل.

وتعرض الشهراني لإصابة في أوتار الركبة عقب جلسة تدريب الفريق قبل مباراة الاتفاق ، بحسب الحساب الرسمي لناديه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

من جهته ، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حجز 16 غرفة “VIP” في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة استعداداً للمباراة ، وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية ، إن الـ16 غرفة “VIP”. “تم حجز القاعات بالكامل لمباراة فريق الاتحاد وضيفه الهلال. .

 

قراءة الموضوع الهلال السعودى يحاول تجهيز الشهرانى لنهائى كأس خادم الحرمين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.