الهلال الأحمر العراقي يباشر بنصب أربع محطات لتحلية المياه في البصرة

الهلال الأحمر العراقي يباشر بنصب أربع محطات لتحلية المياه في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الهلال الأحمر العراقي يباشر بنصب أربع محطات لتحلية المياه في البصرة


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت جمعية الهلال الأحمر العراقي، السبت، عن المباشرة بنصب أربع محطات لتحلية المياه في محافظة البصرة، مؤكدةً قرب نصب محطات تصفية وتعقيم المياه في أقرب نقطة من جدول البدعة.

وقالت الجمعية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه “استجابة للأوضاع الإنسانية في البصرة باشرت فرق الهلال الأحمر العراقي بنصب أربع محطات لتحلية المياه في قضاء ابو الخصيب وسفوان والزبير وشط العرب بطاقة إنتاجية 8 الاف لتر في الساعة”.

وأضاف البيان، أنه “سيتم نصب وحدات الاستجابة الطارئة للكوارث والتي هي عبارة عن محطات تصفية وتعقيم مياه سريعة النصب والمتمثلة بوحدات (M40 ,M15,M5) تباعا والتي ستنصب في اقرب نقطة من جدول البدعة الى محافظة البصرة كونها تتعامل فقط مع مياه ذات نسبة أملاح قليلة على ان يتم نقل المياه منها عبر السيارات الحوضية الى احياء البصرة”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الهلال الأحمر العراقي يباشر بنصب أربع محطات لتحلية المياه في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محكمة كأس الدولية ترد شكوى شنيشل ضد اتحاد الكرة

محكمة كأس الدولية ترد شكوى شنيشل ضد اتحاد الكرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.