اخبار الرياضة

مشاكل داخل أتالانتا قبل مواجهة ليفربول في الدوري الأوروبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاكل داخل أتالانتا قبل مواجهة ليفربول في الدوري الأوروبي  . والان الى التفاصيل.

ذكرت صحيفة سبورت ميديا ​​سيت، أن هناك مشاكل وتوتر داخل أروقة نادي أتالانتا الإيطالي، قبل يومين من مواجهة ليفربول الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأشارت الشبكة إلى أن المدرب جيان بييرو جاسبريني دخل في نقاش ساخن مع مسؤولي النادي بعد الخسارة الأخيرة أمام كالياري في الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1.

وتابعت الشبكة أن جاسبريني شعر بالتوتر والغضب، كما شعرت به إدارة النادي، بعد الخسارة أمام فيورنتينا 1-0 في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ومن ثم الخسارة أمام كالياري 2-1 في الدوري الإيطالي.

ويلعب أتالانتا ضد ليفربول يوم الخميس المقبل في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب أنفيلد.

  

مشاكل داخل أتالانتا قبل مواجهة ليفربول في الدوري الأوروبي

ملاحظة: هذا الخبر مشاكل داخل أتالانتا قبل مواجهة ليفربول في الدوري الأوروبي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مشاكل داخل أتالانتا قبل مواجهة ليفربول في الدوري الأوروبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاكل داخل أتالانتا قبل مواجهة ليفربول في الدوري الأوروبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!