أخبار العراق

الهجرة: توزيع منحة المليون ونصف المليون على العوائل النازحة خلال أيام

وكالة الأنباء العراقية :
الهجرة: توزيع منحة المليون ونصف المليون على العوائل النازحة خلال أيام


بغداد- واع- آمنة السلامي
أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الثلاثاء، توزيع منحة النازحين خلال أيام، فيما أكدت أن قيمتها ستبلغ مليونا ونصف مليون. 
وقال المتحدث باسم الوزارة علي عباس جهانكير لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “المنح المالية للنازحين مستمرة بموجب آلية الصرف 1/12 في العام 2022”.
وأضاف، أن “وزارة العمل تجمع منح شهرين أو 3 أو 4 ليصل عدد العوائل المستفيدة الى 10 آلاف أو أقل بقليل، لنطلق وجبة واحدة تشمل 6 محافظات”. 
وأشار جهانكير إلى أن “قيمة المنحة ستكون مليونا ونصف مليون وستوزع على العوائل المشمولة خلال أيام”.

قراءة الموضوع
الهجرة: توزيع منحة المليون ونصف المليون على العوائل النازحة خلال أيام
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.