أخبار العراق

الهجرة تعلن عودة 397 نازحًا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الهجرة تعلن عودة 397 نازحًا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الاثنين (24 حزيران 2024)، عن عودة 397 نازحًا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار.وذكرت الوزارة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أنه “تمت عودة (397) نازح يسكنون خارج المخيمات في ناحية (خانكي) والقرى التابعة لها بمحافظة دهوك، إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء سنجار بمحافظة نينوى”.وأضافت ان “عودة النازحين جاءت بالتنسيق مع منظمة الهجرة الدولية (IOM) وقيادة عمليات نينوى وتم تأمين الدعم اللوجستي لهم”، مبينة انه “يأتي ذلك ضمن خطة الوزارة لإنهاء ملف النزوح في البلاد وتماشياً مع البرنامج الحكومي”.

 

الهجرة تعلن عودة 397 نازحًا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار

ملاحظة: هذا الخبر الهجرة تعلن عودة 397 نازحًا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الهجرة تعلن عودة 397 نازحًا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الهجرة تعلن عودة 397 نازحًا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!